ph.mooona

ph.mooona @phmooona

محررة ذهبية

تجمع للاطفال المتاخرين بالنطق من عمر السنتين وفوق حياكم

الأمومة والطفل

بسم الله الرحمن الرحميم

( قَالَ رَبِّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي (25) وَيَسِّرْ لِي أَمْرِي (26) وَاحْلُلْ عُقْدَةً مِنْ لِسَانِي (27) يَفْقَهُوا قَوْلِي (28) )

ان شاء الله المشرفات مايحذفونه

المهم ماعرف اسوي مقدمات وحركات التجمع بس الهدف من هذا التجمع ان نوصل لحل للمشكلة اطفالنا بالنطق ونناقش الاسباب ونتفادها بطفالنا اللي بعده:kiss:

بالبداية لازم نتعرف على عدت امور

عمره كم ؟؟

ترتيبه بين اخوانه ؟؟

هل ينطق بعض الكلمات او لا كلمه ؟؟

هل انتي موظفه ؟؟

هل انتي اجتماعيه ؟؟

وش سبب تاخره من وجهة نظرك ؟؟
50
38K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ph.mooona
ph.mooona
هيا ننطلق

كنت اعرف انها متاخره بس ماهتميت لكن قبل فتره اجتمعت مع العايله واللي ولدو معي عيالهم يتكلمون ويسولفون كمان وقتها انقهرت ع بنتي المسكينه وحسيت اني اهملتها

عمره كم ؟؟

سنتين وسبعه اشهر

ترتيبه بين اخوانه ؟؟

البكر بنت وبعدها بنت عمرها سته اشهر

هل ينطق بعض الكلمات او لا كلمه ؟؟

ايه كم كلمه ماما بابا
والباقي نطق غير صحيح

هل انتي موظفه ؟؟

لا

هل انتي اجتماعيه ؟؟

انا اجتماعيه ولكن طلعاتي قليله بحكم ان اهلي بمنطقه بعيده ولا عندي الا صديقه ماعندها اطفال بس اطلع حدايق مولات مانجلس بالبيت ومع العائله كل اسبوعين

وش سبب تاخره من وجهة نظرك ؟؟

الايباد والجوال وطيور الجنه وبحكم اني حملت وهي عمرها سنه ونص وانشغلت بالحمل والموعيد وكنت اشغلها بالاجهزه عشان ارتاح من الازعاج

#vanillaborder{ padding:5px; width:190px; border-radius: 15px;}#vanilla1{padding:0px;text-align:center;background-color:#fff;}
فديت عنونهم
فديت عنونهم
 ياهلا اختي مدري اذ بتقبلوني بتجمعكم لان ولدي عمره سنه وعشر شهور 
ترتيبه الأخير بين اخوانه الأربعة 
ينطق ماما وبابا وكلمات قلللليله مو مفهومه
سبب تأخره طيور الجنننه وأتوقع عنده مشكله بسمع ان شاءالله يطلع الفحص غلط ودعواتكم بشفاء لولدي وبنتك ان شاءالله ويطلعون بلابل هههه
ام ريما9
ام ريما9
حتى انا حابه انظم معاكم بنتي عمرها ثلاث سنين ونص ترتيبها البكر بتنطق كلمات بعضها غير صحيح نطقها وأنا غير موظفه ومش اجتماعيه سبب تاخيرها الايباد كنت أشوفها تحبه وتتسلى ومادريت عن نتاىجه السلبية لأني كان ما عندي خبره والله يشفى بنتي وأولادكم يارب
المداويه ام فيصل
المداويه ام فيصل
اجلسي معه وعطيه قهوه وتكلمومعه خاصه قبل النوم وانتبهي تكلمي معه بكلمات صحيحه وأوضحه ببطئ وكرريها مثلا في اليوم خمس مرات علشان ينتبه للحفظ وتلقائيا بيستوعب وتخزن عنده وخليه يسلم على الظيوف وهو صغير وابعدي اوقللي من الالعاب الإلكترونية .
المداويه ام فيصل
المداويه ام فيصل
اجلسي معه وعطيه قهوه وتكلمومعه خاصه قبل النوم وانتبهي تكلمي معه بكلمات صحيحه وأوضحه ببطئ وكرريها مثلا في اليوم خمس مرات علشان ينتبه للحفظ وتلقائيا بيستوعب وتخزن عنده وخليه يسلم على الضيوف وهو صغير وابعدي اوقللي من الالعاب الإلكترونية .