مزعجه

مزعجه @mzaagh_1

عضوة فعالة

★ ☆ حمام الجليسرين بطريقتي انا مزعجه.. بتشوفي السواد قدام عيييونك★ ☆

العناية بالبشرة

بسم الله الرحمن الرحيم

صلو علي من بكى شوقا" لرؤيتنا اللهم صل و سلم علي نبيك و حبيبك محمد صل الله عليه و سلم افضل الصلاة و اتم التسليم

صباااااااااااااااااااااااااااااااح الخير علي حبيباتي و اخواتي في الله بنات حوااااء و الله اني احبكم و ابي لكم الزين

عشان كده اليوم جيت لكم بسر من اسرااااري انا مزعجه راااااااااااااااااائع بمعنى الكلمة اللي بتجربة و تشوف النعومة و النظاااافة عمرها ما راح تستغني عنه متأكدة انا

نبدأ بسم الله

الحمام اللي بتكلم عنه رائع يا بنات بتشوفين السواد قدام عيونك ينقشششع بس سووه بنفس المقادير و بنفس الطريقه اللي بذكرها بالضبط

المكونات

1- كوب زيت جونسون للاطفال

2- كوب جليسرين اصلي

3- كوب زيت لوز مر اصلي

4- 125 مل كريم جليسوليد

مقاس الكوب واااضح جدا" بالصورة.. كل ما زاد راح يزيد كميه الزيوت فبالتالي لازم تزيدي الجليسوليد

اخطيهم مع بعض حطيهم بأي علبة فاضية تكون فتحتها صغييرة مش كبيرة..عشان لما تستخدميه لا ينزل الزيت و يضل الكريم فوق (لأن الزيوت اخف فبتنزل بسرعة) ...اخلطي زين زين زين زين..رجي و رجي و رجي .الجليسوليد ما بينخلط عدل معاهم بس مع الايام بصير تمام

الكميه بتكفي للاستخام لأكثر من 7 مرات ..حسب جسمك و حسب حاجتك

الطريقه : تحممي عادي ماء سخن او بارد بالصابونيه او الصابون اللي مرتاحه عليه و سوي شور جل و اللي تبينه المهم حمام الجليسرين راح يكون اخر خطوة بالاستحمام

كل ما جيتي تتحمي لاااااازم ترجي الخليط لانه بينفصل من بعض

بعد تخلصين وجسمك لسه مبلوول حطي من الخليط علي كاااامل جسمك و خليكي كريمه و جيبي

ليفه مغربيه أو بودي شوب

و أفركي جسمك بطريقة الحمام المغربي من فوق لتحت و ركزي علي المناطق الغامقه و الخشنه و كل ما حسيتي بمنطقه جفت حتي فيها من الخليط افركي بقوة متوسطة كااامل الجسم حتي الابط و المناطق الحساسه

عن نفسي ليفة بودي شوب صارت سوووووده

بعدها اشطفي جسمك بماء فقط و افضل بارد و نعيما"

اطلعي و رطبي جسمك بأي لوشن خفيف

ملاحظة مهمة: ما يطلع الوسخ زي الحمام المغربي لأ... بيطلع لون الماء بني علي اسود وبعد في الليفة بتشوفين الخليط يطلع بس لونه اسووود و كل ما سويته الحمام بيخف اللون اللي يطلع ...

نعومة و نظافة و الفرق الواضح بتشوفية بعد ثالث استخدام

ممكن استخدامها يوميا بس يفضل بروحها يعني مش معاها سنفرة او دلكة اويشي.. بروحها كذا... و بليل فقط لان الجليسرين يسمر مع الشمس .. وحطو مليون خط علي الجملة الاخيرة

انا اعتمدتها ضمن برنامج العناية حقي

جربوها الله يخليكم لا تكسلو والله انها رووووعة

موضوعي الجاي ان شاء الله عن دلكه روووووعه بحطلكم طريقتها بس افضى

اي سؤال انا حااااااضرة.. بس ما راح ارد علي الاسئلة اللي اجوبتها موجودة في الموضوع

استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه

220
88K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام-بندر
ام-بندر
الله يجزاك خير هاذي الخلطه مافيها كيماويات ومفيده وامنه وجاري التطبيق ياعسل
متجر ضي القمر
متجر ضي القمر
مشكووره ويعطيك العافيه
الــوردة الحمــراء
اللهم صل وسلم على محمد وعلى آله وصحبه اجمعين
اطباعي تعجبني
اطباعي تعجبني
السلام عليكم ..يا احلا مزعجة ياللي ازعاجك عسل ع قلوبنا تكفيين كل يوم ازعجيينا بالهخلطات الزينة خخخ
ماشاء الله تبارك الرحمن
بس عندي سؤال كييف اقيس الجلوسليد 125 مل بالمعلقة..
مزعجه
مزعجه
اطباعي تعجيبني... حبيبتي سؤالك يبيله مدرسه رياضيات هههه او يمكن لو رجتي قسم الطبخ تعرفين
والله ما ادري يا قلبي .. العلبه مكتوب عليها ١٢٥ مل هي كاااامله تنحط علي الزيوت

جربوها و عطوني رأيكم

الا صح ابي اسأل... ليش الحروف بكل مواضيعي تطلع ملتصقه و الله شكلها يفششششل