kolech

kolech @kolech

محررة

تجمع امهات الاطفال الي في مداااارس عااااالمية

الأمومة والطفل

السلام عليكم
حبيت افتح موضوع نتجمع فيه مثل السنه الي طافت للعام الدراسي الجديد
بما انه اليوم اول يوم دراسي و اكيد في جعبتكم الكثيير ههههه

بالنسبة لنا
اليوم حبيبي اول يوم في مدرسه جديده و اصحاب جدد بس فرحان انه كبر و صار في ال grade1 الله يحفظه و يحفظ اطفالكم من كل سوء

ندااااء لكل امهات الي اطفالهم في مدارس عالميه

هنو و جود و قناعتي و غلا دودي و كيكة وووووو القائمة تطول
:heart::pinklove2
816
174K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الوان الفرح22
الوان الفرح22
اهلين كولتش والله انا متابعتك من زمان لان عندي بنتي دخلتها تمهيدي عادي مع انو كان نفسي في عالمية لكن الحمدلله مع متابعتها تحسن مستواها وفي الصيف دخلتها مدرسة عالمية لمدة شهر ووعدتني مدرستها انها تحاول في قبلها جريد ون لكن الصراحة بنتي رفضت وتبكي لان المعلمة تتتكلم معاهم بالنجليزي طول الوقت فعندها خوف فظيع ويمكن بكره اشوف مستوى الطلااب اذا كان مستواهم متفوق عليها جدا بحيث ممكن تتعقد اخلي دراستها مسائي مع نفس المس وربك يعين
kolech
kolech
الوان الفرح
نورتي يا قمر الله يحفظ لك بنتك و لا تظغطي عليها مرره
انت حاولي معها ع الاقل الاسبوع الاول و ان شاء الله تتاقلم مع الوضع
وتاكي الايام الاولى صعبه ع كل الاطفال لانه عالم جديد و وجوه جديده
انت طمنيها و وصي عليها التتشر و شوفي بنت بالفصل تصادقها و يا رب تتاقلم
ولو مع كل المحاولات اصرت ع الرفض مالك الا تنقليها بس تاكدي قبل لانه ممكن ترفض المدرسه كمبدا مش معلمات انقلش او عرب
طمنينا ع الوضع ان شاء الله خير

بقية الامهات نحن بالانتضاار
التل الابيض
التل الابيض
مساءكم وورد اليوم داومت بولدي kg3 قالوا بعد اسبوعين لسى يبنون مبنى جديد للكي جي تخيلواا
زهرة الاوركيد 11
يابنات ياليت تعلموني هل الطفل يجيد اللغه الانجليزيه
محادثه في الكي جي ولا لازم يكمل الابتدائي
لان عندي بنوته خاطري اسجلها بس اخاااف ماتستفيد
منها غير حروف وارقااام
kolech
kolech
يابنات ياليت تعلموني هل الطفل يجيد اللغه الانجليزيه محادثه في الكي جي ولا لازم يكمل الابتدائي لان عندي بنوته خاطري اسجلها بس اخاااف ماتستفيد منها غير حروف وارقااام
يابنات ياليت تعلموني هل الطفل يجيد اللغه الانجليزيه محادثه في الكي جي ولا لازم يكمل...
يا مساء الفل
معقوله ماكفاهم الصيف و طوله
ع الاقل قالو لكم عشان تستعدون مثل ما صارلي بولدي الصغير اجلو دراسة الكي جي لبعد تسبوع

نعم يا قمر الطفل بالكي جي يتاقلم مع الوضع و يصير يفهم انقلش و يتكلم طبعا مش بلبل بس انقلش حلو لا تخافي و توكلي ع الله لو بنتك لسا صغيره راح تستفيد