اللي زوجها عنده الحيوانات المنويه صفر والهرمونات مو منتظمه تدخل :)

تأخر الحمل

السلام عليكم .....كيفك إن شاء الله بخير
انا جديده في المنتدى وسجلت عشان هذا القسم بالتحديد :27:
اولا انا زوجي نفس الشي الحيوانات المنويه عنده صفر وسوا خزعه وهم صفر والهرمونات عنده متخربطه شي منخفض عن الطبيعي وشي مرتفع عن الطبيعي وكان يحلل عند مستشفى الملك فهد ولا مره وصفوله علاج وكلام الاطباء ان حجم الخصيه عنده صغير او طفولي والخصيه ماتشتغل عشان تنتج حيوانات منويه:44:
حاولنا نتعالج بمستشفى خاص لكن الحاله الماديه ماتسمح انا متزوجه صار لي 3سنوات وتو هالفتره قررت اسوي شي جلستنا كذا مالها داعي لازم نشوف حل اولا شي فكرت فيه اني اقراء سورة البقره وال عمران والاستغفار وبديت ابحث في المنتديات عن خلطات لعقم الرجال وصرت اتعمق في البحث وعن كل عشبه وفوائده وكذا :3_3_103:ومن بدءت لي اسبوع وشوي وعندي ثقه تامه ان ربي ماراح يخيب املي ويشفي زوجي من تقوي الامل عندها وتثق برب العالمين وتجتهد وتبدء معي ...؟:26:

إن شاء الجميع معي ، المطلوب :
1_ قراءة سورة البقره يومياً وحاولي تقرين سورة ال عمران كان انا بالنسبه لي صعب وتعودت وصارت بعد قراءتين سهله واخلص سورة البقره بجلسه واجزء سورة ال عمران باليوم واكمل الختمه اقر لو صفحتين وكل هذا بنية شفاء زوجك والحمل واي شي تبينه < غير كذا فوائد سورة البقره وال عمران يشفعون لصاحبهم يوم القيامه يعني انتي المستفيده بكل الحالت :angry:
2_ الاستغفـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــار بنية الحمل وشفاء زوجك والله الاستغفار سحر عجييييييييب
(( فقلت استغفرو ربكم إنه كان غفاراً () يرسل السماء عليكم مدراراً ()

ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم أنهارا)) نوح 10 إلى 12

وفي سورة هود يقول الله تعالى

(( وأن استغفرو ربكم ثم توبوا إليه يمتعكم متاعاً حسناً إلى أجل مسمى ويؤت

كل ذي فضل فضله ))
مغفره لذنوبك وربي يحقق مرادك بنية الاستغفار مافي احلى من كذا :angry:
3_ خلطةالعسسسسسسسسسل ، بالنسبه للخلطه اللي انا بيستخدمها زوجي من هالشهر انا بنفسي اللي جمعت معلومات كثيره عن مكونتها وحسيته مفيده جدا بإذن الشافي المعافي وهي : كيلو عسل سدر اصلي درجه اولى اول قطفه يفضل تاخذينه من محل وادي العسل اضمن لان العسل الدرجه الاولى اول قطفه تكون الانزيمات العلاجيه فيه اقووووووووووووى في علاج المرض
حبه البركه مطحونه او مجروشه ( الحبه السوده )
سمسم مطحون او مجروش او عادي
رشاد
بذرة الفجل ، بذرة الخس ، بذرة الجزر ، بذرة الكرفس ،بذرة الجرجير،بذرة البصل <<<<<<مهمين لانهم غنين بفيتامينات الخاصه بالاخصاب مثل فيتامين E A B Dومكافحة العقم ـ اطحنيهم
حب العزيز ، والاملج << يساعدون على الاخصاب ويرفعون من هرمون الذكوره ويزيدون المني وعدد النطف والتنشيط الجنسي
حلبه سوده
يانسون
الصقنقور : حيوان بري مطحون مثل البودره موجود عند العطارين وهذا كثير سبحان الله شفو بعد استخدامه يعطي طاقه جنسيه عجيبه ويزيد المني والحيوانات المنويه ويزيد الاخصاب
حبهان او الهيل
كمون
فلفل اسود
زنجبيل
القسط الهندي
لقاح النخل ذكر ـ ترى لقاح النخل الانثى ماينفع اضمن لك خذيه من محل وادي النحل
الجانسنج المصري افضل او اذا لم يوجد الصيني الاصلي وهم خذيه من وادي النحل افضل لك
غذاء ملكات النحل ـ لاتاخذينه من اي محل خذيه من محل وادي النحل لانه يبيعه طازج سائل من الخليه على طول اما باقي المحلات تبيعه بودره ماينفع يباع عند وادي النحل 50 ريال لانه اصلي المحلات بره بـ 10
مكسرات : لوز <<مهم،جوز، فول سوداني<< مهم غني بكثيييييييييييير من الفيتامينات المحفزه للاخصاب ،صنوبر ،كم حبه فستق اذا بغيتي كلهم خذيهم بنسب معقوله يعني من 15 حبه الى 20 حبه واطحنيهم واذا بتضيفين الفستق لاتكثرين لانه يرفع نسبة هرمون الحليب
طريقة الاستخدام: خذي اولا شي غذاء ملكات النحل السائله واخلطيها بالعسل زين لين تذوب فيه بعدين حطي الجانسنج بعدين لقاح النخل الذكر بعدين كل المكونات المطحونه حطي مقدار بيالة شاي ونص اما الصقنقور اضيفيه الكيس كامل اما الكمون والهيل والزنجبيل اضيفي ملعقه الى ملعقتين اكل
واخلطي المقادير ززززززززززززززززززززززين وانتي تخلطين ادعي واستغفري ومايمنع اذا قريتي سورة البقره وال عمران كل يوم تنفثين فيه كعلاج بالقران بعد، يستمر على الخلطه كل شهر وبعد كل خلطه تخلص يحلل لسائل المنويه ويشوف التغير وحتى لو مافي يكمل لين يطلع تحسن ترى مايفيد بس شهر العلاج محتاج شويت صبر على شويت امل وثقه بالله = شفاء باذن الله من توكل على الله فهو حسبه
ياكل ملعقه على الريق ويتبعها ببياله حليب ناقه ولا ياكل بعدها شي لمدة نص ساعه على الاقل
واذا الهرمونات عنده مو منتظمه هذي وصفه قاله الدكتور عبد الباسط تمره تحشين كل تمره 7 حبات حبة البركه او الحبه السوده كل يوم تمره وحده بس على الريق لمدة 40 يوم واذا استمر افضل :angry:
5_ قيام الليل لو ربع ساعه قبل الفجر بدعاء وركعتين وتر واستغفار :angry:
6_في حبوب كثييييييير سمعت عنه اسمه بروكسيد بلس فاد كثير من حالات الصفر بس للاسف حالتي ماتسمح اشتريه :angry:
7_ نسيت اقول لكم السلطه مانسينها يومياااااااااااااااااااااااااااااااااا وتحتوي على خس فجل جرجير بصل جزر كرفس باقدونس كزبره واذا حبيتي تضفين لميمون وملح عادي ******** الملوخيه بعد حاولي تسوينها له كل يوم اذا تقدرين او كل ماقدرتي يشربها مفيده حيل حيل حيل حييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل ، السمن البلدي ، البيض البلدي ، الاسماك، الربيان ،بيض السمك الكفيار ، المحار ، ام الربيان ، المكسرات بنسب معقوله :angry:
دعواتكم لي لو فادت معكم الخلطه ان ربي يسخر لي زوجي ويبدل احوالنا للافضل ويشفي زوجي واحمل
اي سؤال انا حاظره.. تحياتي
51
78K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

انثـــــى
انثـــــى
الله يرزقك ويرزقني ومن تتمنى الحمل السليم التام المعافى والذرية الصالحة السوية يارب...
للاستغفار أسرار
الله يرزقك بالحمل
شمووووخ*
شمووووخ*
الله يرزقك ويرقنا الحمل السليم المعافى وهم بعد يقرا معك البقره هو الي تعبان موب انتي

لاحول ولا قوة الا بالله
سعوديه كاسره
سعوديه كاسره
الله يشفي زوجك يارب وتحملين باذن الله انتي استمري على نفس النضام وباذن الله راح تحملين

شوفي الرابط هذا باذن الله يفيدك http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1649029
الدلوعة--
الدلوعة--
الله يشفي زوجك يارب وتحملين باذن الله انتي استمري على نفس النضام وباذن الله راح تحملين شوفي الرابط هذا باذن الله يفيدك http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1649029
الله يشفي زوجك يارب وتحملين باذن الله انتي استمري على نفس النضام وباذن الله راح تحملين شوفي...
بقولج نصيحة خليه يراجع دكتور او بروفيسور متخصص عقم ذكورة عشان يسويله فحوصات شاملة وبعرف السبب وبيعالجه ان شاء الله ويمكن عنده دوالي ،،، يعني لازم تتأكدون من الدوالي لان عند وجودها فالخلطات اللى ياخذها ما بتعطيه نتيجة ،،

الله يشفي زوجك ويرزقك ويرزقني ياااااااااااااااااااااااااااااارب