وش هالهبال...حامل ولاراح تسوين شي الا بالنفاس.!! بنت ولاراح تسوين شي الا لخطبتي!!

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وش هالكلام يابنات !! وش هالحتسي الله مير يصلحكن !!

تلقين الواحدة من البنات مهملة نفسها وبشرتها ...........واذا قلتي لها عدلي بدلي ...قالت توني صغيرة!!

او حامل رقبتها وبطنها سود..........وركبتها والمرفق اسود........ومواطي رجلينها حجر .........وتقول اهتم بالنفاس !!

وش هالهبال!!

تعالن _ الله يهديكن دنيا ودين _

فيه اشياء تحتاج لها زمن طويل لتصلح .................وخاصة اذا كانت بسبب نقص غذائي......فمثلا

1- سمار الركب والاكواع...........نقص فيتامين أ ( ذكرته في موضوع سابق) والمسألة ياطويلة العمر تبيلها مكمل وشهور عشان تتعدل النسبة

وان كنت حامل ........ياويلي ويلالالالالالالالالالالاه راح يزيد اللون اغمقاق لان النقص راح يزيد .....فكيف يالبى قلبك بتصلحين الامور بالنفاس!!

2- سمار الرقبة والبطن .......نقص فيتامين ب2............ولهذا نادر مايوجد الا عند الحوامل لان ب2 متوفر بكثرة في الالبان ومنتجاتها

وان كنت يابعد تسبدي تفكرين انه يروح بالنفاس .......وكنت ترضعين وعندك نقص ........ماراح يتغير شي!!

3- سمار ذوات البشرة الجافة ........وجفاف الجسم وقت الحمل.........نقص البيوتين ( ايضا نقص أ و هـ يسبب جفاف لكن مايسبب سمار زي البيوتين) وللمعلومية موجود بالشعير.........وبعض مكملات الحوامل فيها بيوتين.

4-سمار مفاصل اصابع القدمين والعرقوب وطرف القدم من الداخل..........نقص ب3 (كتبت عنه موضوع سابقا)

5-السمار بشكل عام...........فقر دم..........خمول بالكبد..........نقص بيوتين او زنك.........خربطة هرمونات زي الحوامل وقبل الدورة الشهرية

هذي تقريبا مجمل الاسباب.................فشلون الواحدة تقول .......ابتصلح بعدين !!

وهي احيانا تلقين عندها مشاكل بالمعدة او الامعاء او امراض مزمنة ........يعني عندها نقص قدييييييييييم بعدين تجي تقول ....بعدييييييييييييييين !!:mad:

لي عودة مع اقتراحات للعناية الداخلية والخارجية ..........مهمة جددددددددددا

الله يقر عيوني وعيونكن بسعادة الدنيا والاخرة
519
192K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عبير المدينة
عبير المدينة
جزاك الله خيراااااا
الله يقر عيوني وعيونكن بسعادة الدنيا والاخرة
آآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
وفي إنتظاااااااااااارك
سما الحفر
سما الحفر
جزاك الله خيرر
موضوع في غاية الأهمية
ننتظرك يالغلا
-0- زوجة امير -0-
طبعا فقر الدم .........وما ادراك مافقر الدم

ان كان نقص ب12 ...........وهو غالبا يجي الي عندهم مشاكل بالمعدة...........هذا اولا ماراح تصيرين بيضاء وعندك هالنقص ابدا .......وعلاماته اغمقاق بجوانب الجسم خفيف جدا ........يكون على جنب الارداف او على طرف الكتف كانه وبر .......وهو مايخف بتشقير ولا غيره ...........ولا يروح ولا تبيض بشرتك الا بعد تعدل هالنقص...

مشكلته لايظهر في التحليل ..........وحتى ايضا ان كان عندك فقردم بنقص الحديد ....ماراح يطلع في التحليل ان عندك نقص حديد !! يعني مشكلة بجد

وحله يبدا اولآ ............بحل مشكلة المعدة ...خاصة الجرثومة............ثم اخذ ابر ب12 ......وراح تنبهرين من التغير

راجعة بعد شوي ...........اكمل باقي العناصر ........وسبب ان هالمشاكل عندنا ولاهيب عند غيرنا.........والعناية الخارجية..

.
رورو 99
رورو 99
انا معاكي انو 90% من مشاكل الجلد سببها داخلي

وهذا كلام الدكاتره مو كلامي

يعني اكلنا بيعكس على بشراتنا

كلي شي صحي راح تبان الصحه في بشرتك

وكلي دسم وخرابيط وشوفي الحبوب وخربطه الاوان في بشرتك

وكل وحده تراجع نفسها وتشوف ايش بتاكل

وتسلمي عالموضوع حبيبتي
__(*دلوعة ماما*)__
انا معاكي انو 90% من مشاكل الجلد سببها داخلي وهذا كلام الدكاتره مو كلامي يعني اكلنا بيعكس على بشراتنا كلي شي صحي راح تبان الصحه في بشرتك وكلي دسم وخرابيط وشوفي الحبوب وخربطه الاوان في بشرتك وكل وحده تراجع نفسها وتشوف ايش بتاكل وتسلمي عالموضوع حبيبتي
انا معاكي انو 90% من مشاكل الجلد سببها داخلي وهذا كلام الدكاتره مو كلامي يعني اكلنا بيعكس على...
الله يسعدك حنا نبي زي هذا الموضوع
ونبي تفاعل من الجميع يااااااااااليت