(ابحث عن نفسي)
(ابحث عن نفسي)
مشكوره يعطيك العافية على المعلومات المفيده جدا والله استفدت من اكثير ربي يعطيك العافية وحققلك امانيك يارب العالمين اخذت ا الشامبو من بدي شوب وقالي خالي من السيليكون لشعر الجاف وش رايك فيه وبي رايك في دا الشامبو خالي من السيليكون موفقه ياررب
مشكوره يعطيك العافية على المعلومات المفيده جدا والله استفدت من اكثير ربي يعطيك العافية وحققلك...
حلومه صباحك سكر مارديتي على:confused:
أم عبد الوارث
أم عبد الوارث
اختي احلام اعتذر عن ازعاجك اليوم اشتريت شامبو مغربي بدون المواد التالية: Laureth sulfate de soduim, Lauryl sulfate de sauduim, Parabene, Silicone , colorant, parfum المكونات : Aqua, Lauryl glucoside, sodium cocoyl isethionate, disodium laureth sulfosuccinate, disodium cocoamphodiacetate, ammonium nonowynol-4 sulfte, cocoamide dea glycerin peg-hydrogenated castor oil, laureth-12, sodium chloride, shea butter ( butyrospermm pak II), argan il ( argania spinosa), organ essential oil (citrussinensis osbeck) , polyquaternium 7 , guar hydroxypropyltrimnium chloride ( , cyamopsistetra-gonolobus), ppg 26 buteth 26, citric acide, sodium citrate, methyl chloroisothiazolinone, meithyl isothiazolnone هذا الشمبو للشعر الجاف ويوجد عندي آخر للشعر الدهني لم استعمله بعد ما رأيك في مكوناته؟
اختي احلام اعتذر عن ازعاجك اليوم اشتريت شامبو مغربي بدون المواد التالية: Laureth sulfate de...
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اعتذر عن ازعاجك مرة اخرى
ارجو ان تخبريني مدى جودة هذا الشمبو لاني جربته امس ونتائج راااااائعة جدا لم اضع اي شيء لا قبل و لا بعد و شعري الان لامع وغير جاف نهائيا
ان كانت مواده جيدة اريد ان ارسل لك منه هدية مني شكرا لك على هذا الموضوع
النور 47
النور 47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اعتذر عن ازعاجك مرة اخرى ارجو ان تخبريني مدى جودة هذا الشمبو لاني جربته امس ونتائج راااااائعة جدا لم اضع اي شيء لا قبل و لا بعد و شعري الان لامع وغير جاف نهائيا ان كانت مواده جيدة اريد ان ارسل لك منه هدية مني شكرا لك على هذا الموضوع
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اعتذر عن ازعاجك مرة اخرى ارجو ان تخبريني مدى جودة هذا الشمبو...
مساء الورد حلومة وكل بنات منتدانا الغاليات

ان شاء الله تكونوا بأحسن حال

دوختك حلومة بس وأنا ا
بحث وأتقصى لقيت ماركة كيهلز kihales لمستحضرات التجميل ويذكرون أن شامبوهاتهم خالية من السيليكون والبرابين والسولفت

ولا أدري إن كانوا يدسون لنا السم في العسل مثل لوكستيان أم أنهم فعلاً ثقة

الله المستعان يارب ألقى شامبو نافع وممتاز وأخلص

شكلي أنا بصنع شامبو وبنافس أكبر الشركات والله يعينهم بسحقهم سحق بس ما راح أعورهم بشويش بشويش هههه

الله يبارك لنا فيك أختي أحلام ويوفقك ويسعدك ويعطيك حتى ترضي
manoo..
manoo..
موضوع رااااائع فعلا
احلام بنفسجية
تعبت ادور مالقيت اضطريت اخذ شامبو جونسن للطفال صحيح مو خالي بس ارحم من بقية الشامبوهات الي كل المواد فيهاا بحثت من خلال موضوعك لقيت فية fragrance BENZYL ALCOHOL diméthicone ومكتوب خالي من الصابون خالل من البرابين الشكو لله
تعبت ادور مالقيت اضطريت اخذ شامبو جونسن للطفال صحيح مو خالي بس ارحم من بقية الشامبوهات الي كل...
اهلا عطر كيف حالك بصراحة ضحكتيني الله يسعد ايامك كيف لم تجدي بعد الشامبو اللدي يناسبك ما اللدي تبحثين عنه ?

بمنطقتك هناك عدة ماركات اخبريني لمادا مازلت تائهة هل تريدين مواصفات محددة اخبريني و اساعدك بدقة

هناك ديركوس الازرق المعدني
هناك شامبو ايف روشي مع مجموعته بلسم و قناع خاصين بالشعر الجاف و يناسبوك جيدا ادا كنت تضعين خلطات او زيوت قبل الحمام

شامبو بادي شوب بالعسل خفيف و لطيف ادا كنت تغسلين شعرك عدة مرات في الاسبوع يعني يكون شبه نظيف

شامبو جونسن الاصفر قرات مكوناته لا يحتوي على سيليكون ولا بارابين يعني مناسب قاعدة منظفة لطيفة لكنه لا يعالج و قد شرحت في الرد السابق طريقة تحسين الشامبو بان تضيفي له زيوت اساسية

هده المكونات ليس هناك سيليكون و لا بارابين
Aqua, Cocamidopropyl Betaine, Sodium Trideceth Sulphate, PEG-80 Sorbitan Laurate, PEG-150 Distearate, Parfum, Polyquaternium-10, Tetrasodium EDTA, Quaternium-15, Citric
Acid, Yellow 10 and Orange 4