أمـ2011ـاني
أمـ2011ـاني
هلابك ..
أنا فصيلة دمي +A واليوم آخر يوم في رجيمي ولله الحمد نزلت عليه 3 كيلو و100 جرام في أسبوع =) << خبصت مره وحده بس فيه وأكلت قطعة حلا التمر ..

>> رجيم الدكتور فادي أول أسبوع .. بصراحة أرتحت عليه وماحسيت فيه بأي مضاعفات وبإذن الله راح ابدء بكره برجيم ثاني من باب الكسر عشان لا يثبت الوزن وغالباً برجع له الأسبوع إللي بعده لإنه محرز الـ 3 كيلو بأسبوع =)

موفقه
takiyoosh
takiyoosh
اب
%%دلوعة زوجها%%
هلابك .. أنا فصيلة دمي +A واليوم آخر يوم في رجيمي ولله الحمد نزلت عليه 3 كيلو و100 جرام في أسبوع =) &lt;&lt; خبصت مره وحده بس فيه وأكلت قطعة حلا التمر .. &gt;&gt; رجيم الدكتور فادي أول أسبوع .. بصراحة أرتحت عليه وماحسيت فيه بأي مضاعفات وبإذن الله راح ابدء بكره برجيم ثاني من باب الكسر عشان لا يثبت الوزن وغالباً برجع له الأسبوع إللي بعده لإنه محرز الـ 3 كيلو بأسبوع =) موفقه
هلابك .. أنا فصيلة دمي +A واليوم آخر يوم في رجيمي ولله الحمد نزلت عليه 3 كيلو و100 جرام في أسبوع...
تسلميييييييييييين عالمعلووووومة
ودي بالرجيم اللي نزلك 3كيلو فصيلة دميA+
الله يسعدك حتى لو خبصتي علميني وش سويتي وزني 85كيلو :09:بصراحه مره كثيييييييير ابي انزل 25كيلو وكمان توي والده من 3شهور وحتى ملابس ماشريت ابي انحف اول
الله يسعدك ردي علي الاجاااااااااااازه
باااااااااااااااااااااااقي شهر وعندنا مناسبات:icon28: وابي اشري ملابس وابي انحححححححححححححححححححححف
من غيييييييير شر
يااااااااااااااااااااااااااارب نحفنا وكل من قااال آميييين
سماسم كول
سماسم كول
رفع
امي اغلى ماعندي
وشو رجيم الحميه الذكيه