بتلااات وردية
سألت الدكتورة هل فيها ضرر على الحمل وقالت لي لا

انا جتني كحة شديدة مع بلغم على الثالث وتوها تخف احيانا تستمر ساعتين متواصلات تهد حيلي وغير كذا كل ماكحيت بعد الاكل على طول استفرغ

رحت لدكتورة وعطتني شراب ومضاد وخفت شوي وبعدين رحت لنفس دكتورتي اللي اراجع عندها للحمل وعطتني مضاد ونصحتني اشرب زعتر والحمدلله اللحين خفت
عــزوف
عــزوف
لا تكفين اختي تلاحقي عمرس ترى الكحه تصدع براس وتنقز العيون شلون وانتي

حامل تدرين انها سببت لي فتق بجنبي وانا حاملي ببكري بالشهر 8 بغيت اموت والحامل لامسكنات ولا شي

الي عطوني ماسوت شي والله اني كنت انام وانا جالسه بسبب الفتق مقدر اتحرك شفت الغرابيل والحمد لله اختفت بعد الولاده بس

لاتهملينهاااا

انا باديه معي كحه وانا الحين حامل ورحت لدكتور وعطاني شراب كحه والحمد لله خفت كثيررر عقبال ماتختفي
قصيميه%
قصيميه%
انا ماطلعت من المستشفى الا قبل شوي معي كحه وحراره
والله عذاب لي ثلاث ايام وتفتقت جنوبي من الكحه اشوف الموت بعيوني الله يرحم حالنا بس

بس تنومت وعطوني هستوب ومضادات وكأن الكحه خفت بس مو كثير
انتبهي لا تزيد معك والله اللم الجوانب فضيع
قلب ما ينسى
قلب ما ينسى
شوفي حبيبتي افضل شي للحامل الي عندها كحه تشرب عصير ليمون وهو بالنسبه لي مجرب
وطريقته تضعي كوب ماء في البكرج مع ملعقه سكر وتاخذي حبه ليمون ابو زهير وتغسليها وتقسميها لقسمين وتعصريها في الماء ثم تضعي الليمونه كامله في البكرج لان لقشر الليمون فائده كبيره ثم اغلي العصير على النار وصفيه في كاس واشربيه بالعافيه
هذه هي صورة الليمون الاخضر بو زهير
ام اليـــاس
ام اليـــاس
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواتي اتمنى تفيدوني انا معايه كحه وخايفه مره وانا باالشهر الثامن واضرارها على الجنين انها تقلب راس الجنين لفوق والله يســــــــــــــــــــــــتر