ام رزان21
ام رزان21
الحمدالله حالتي تحسنت وصرت افضل عطاني دكتور علاجات ومضادات وسوالي اشعه وتحاليل ولحين لي شهر والحمدالله حالتي كل مالها للافضل بعد الله الحمدالله لك يااارب
رووحي لاافضل دكتور باطنيه عندكم
المعده اهم شي في الجسم لاتعبت تعب الجسم كله
بنوتة العسل
بنوتة العسل
هذي جرثوووووووومه المــــــــــــــــــعده

وعلى ضمااانتي انا الحين اتعالج منها وكان عندي نفس اعراضك وزياده عليها حمووووضه
انا قعدت سنه اروح وارجع اليييين عرفوا وانتبهي روحي تعالجي بسررررعه ترا
تسبب قرررحه وامررااض

سوي بحث بقووقل وشوفي الاعراض وتاكدي

واطلبي من الدكتور يسويلك تحليل الجرثوومه

والله يشفيييييك
سمرمر
سمرمر
زاد عليه الألم ليلتين بشكل مو طبيعي ورحت للدكتور وسوالي تحليل لأنه قال هذي اعراض واضحة لجرثومة المعدة

بعد التحاليل طلعت النتيجة التهاب شديد في القولون وفم المعدة مع وجود بكتريا و صديد .. الحمدلله على الأقل عرفت ايش فيني

الألم والله كان لايطاق اليوم مو قادرة امشي من التقلصات والألم ومع المسكنات الحمدلله احسن

نصيحة يا بنات لا تهملو انفسكم .. انا جلست 6شهور اعاني من الاعراض ومارحت المستشفى الا دحين لمن زادت عليه مررة وهذا غلط مني ..

وجزاكم الله خيرا جميعا وادعولي بالشفاء.. الهي تشفي كل مريض
آمنت بالله
آمنت بالله
مرحبا والله انا اعني من المعده من سنتين اول شي خفقان شديد رحت المستشفي وقل مفيه شي ثم خوف مزل الخفقان مستمر معي رحت دكتور باطنيه سولي فحصوات ممكن جرثمه المعده ثم رحت دكتور ثني قل الزم منضار وقل التهاب المعده والقلوان مسبب الخفقان وايلى الحين وانا اعني منه ضيقه صدري خفقان يقول من القلون والحمدالله على كل شي هل اللقولون يسبب هذا الخفقان ضيقه الصدر بعدين فجااه يجي الشي الله يشفي كل مريض
girl_love4ever
girl_love4ever
مرحبا والله انا اعني من المعده من سنتين اول شي خفقان شديد رحت المستشفي وقل مفيه شي ثم خوف مزل الخفقان مستمر معي رحت دكتور باطنيه سولي فحصوات ممكن جرثمه المعده ثم رحت دكتور ثني قل الزم منضار وقل التهاب المعده والقلوان مسبب الخفقان وايلى الحين وانا اعني منه ضيقه صدري خفقان يقول من القلون والحمدالله على كل شي هل اللقولون يسبب هذا الخفقان ضيقه الصدر بعدين فجااه يجي الشي الله يشفي كل مريض
مرحبا والله انا اعني من المعده من سنتين اول شي خفقان شديد رحت المستشفي وقل مفيه شي ثم خوف مزل...
أنا ليا سنة و 4 شهور و أعاني من عسر هضم و ألم في المعدة و تقلصات في المريء و حموضة و و ألم في أعلي الظهر و تشنجات في الضهر و البطن في الجزء العلوي و أحس بحكة في أعي البطن تحت الحجاب الحاجز و و كأن شيء يتقطع و كأن ماء حار يصب في المعدة و أحس بضيق في الصدر و تعب دائم و أحس كأني برجع أكرمكم الله
و تجشوء مستمر أحيانا و يخرج بقوة كأن كل شيء المعدة و المريء بينفجر و أحس بعد خروج التجشوء بألم و الحموضة مستمرة معي حتي لو خفت الألم موجود و كأنة شيء يخنقني و أحيانا أحس بشبع و أحيانا أخري أحس بجوع و لا أشبع من الأكل
هل هذة من أعراض الجرثومة