& rama &

& rama & @amp_rama_amp

عضوة جديدة

ابغى افكار لحفلة السابع

الحمل والإنجاب

ابغى حركات جديده لحفلة السابع اللي عندها افكار لا تبخل علي
واللي عندها صور لمفارش النفاس تنزلها
وايش احسن المحلات في مكه للمفارش
5
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم الفلا
أم الفلا
هلا ريما

انا في سابع بنتي صار بيتنا ملاهي
خخخخخخخخخخ

استأجرت امي نطيطه كبيره
ومكينة ايسكريم كان ايامها شوب كتير
ومكينة فشار
ولبس تنكري للميكي ماوس والميني ماوس

تعرفين السابع دايما يكون للاطفال

وعزمنا الجيران والاقارب
وكل هذا كان بالحوش البيت ماشالله كبير
الاطفال انبسطوا ولعبو
بعدين حطينا طاوله بالوسط عليها كيكه كبيره بصورتها
وانا طلعت وشايله الصغيره وبدأ يضربون اسمع كلام امك ماتسمع كلام ابوك
وبعدين دارو حولين الكيكه طبعا مااخليتهم يدورون حولين الصغيره مسكينه توها خفت عليها
دارو على صورتها هههههههههههههه لعبنا عليهم ومصدقين ذا البزارين
بعدين قطعنا لهم الكيكه
والحريم تعشوا
والحمدلله

بس ندمت على شي واحد
مجهزه كاميرة الفيديو اصور
وفي النهايه طلعت موب مشحونه
ولا فيه كهرب قريب بالحوش
جــــنــــى
جــــنــــى
روحي كريستال في حي الروضة في جدة عندهم السرير اللي تحطي عليه البيبي
مو سرير زي شي دائري كدة

و ممكن تعملي المباشرة كيك صغير عليه صورة البيبي من اطايب في حي الروضة

و سوي توزيعات حلوة للاطفال و الكبار

لبس البيبي حق السابع من محل ازياء ابني و ابنتي في مجمع الشرق في جدة

انا عن نفسي ما حاعمل سابع كبير لانو اخر سابعين رحتهم مرة كان ملل و الناس طفشو مررررررررة
abanoo
abanoo
روحي كريستال في حي الروضة في جدة عندهم السرير اللي تحطي عليه البيبي مو سرير زي شي دائري كدة و ممكن تعملي المباشرة كيك صغير عليه صورة البيبي من اطايب في حي الروضة و سوي توزيعات حلوة للاطفال و الكبار لبس البيبي حق السابع من محل ازياء ابني و ابنتي في مجمع الشرق في جدة انا عن نفسي ما حاعمل سابع كبير لانو اخر سابعين رحتهم مرة كان ملل و الناس طفشو مررررررررة
روحي كريستال في حي الروضة في جدة عندهم السرير اللي تحطي عليه البيبي مو سرير زي شي دائري كدة و...
انا سويت سابع واكتر شئ عجب الناس فيه
صورت ابني وزبطت الصورة في الفوتوشوب وكبرتها وحطيتها على باب البيت وزينت حولينها الباب بالبالونات والشيفون
وفي المجلس سويت كمان كم صورة لابني بالورق العادي طبعتها وجبت حبل وعلقتو في الغرفة على جنب وعلقت الصور فيه بمشابك الغسيل كأنها ملابس
وطبعا لاتنسي التوزيعات وممكن تحطي معاها بطاقات الي فيها عبارات للمولود وتعليقيها معاها بشريطة
ام دودي الصغير
abanoo abanoo :
انا سويت سابع واكتر شئ عجب الناس فيه صورت ابني وزبطت الصورة في الفوتوشوب وكبرتها وحطيتها على باب البيت وزينت حولينها الباب بالبالونات والشيفون وفي المجلس سويت كمان كم صورة لابني بالورق العادي طبعتها وجبت حبل وعلقتو في الغرفة على جنب وعلقت الصور فيه بمشابك الغسيل كأنها ملابس وطبعا لاتنسي التوزيعات وممكن تحطي معاها بطاقات الي فيها عبارات للمولود وتعليقيها معاها بشريطة
انا سويت سابع واكتر شئ عجب الناس فيه صورت ابني وزبطت الصورة في الفوتوشوب وكبرتها وحطيتها على باب...
باتوفيق:27:
& rama &
& rama &
شكرا اخواتي على هالافكار الرائعه
وياليت الباقين يتحفون بافكارهم كمان