khadiijah
khadiijah
مششششششششششكوره حبيبتي على التوضيح بس ايش هو زيت الناريل الشي الوحيد الي مافهمته بخلطتك
مششششششششششكوره حبيبتي على التوضيح بس ايش هو زيت الناريل الشي الوحيد الي مافهمته بخلطتك
عفواياقلبي النارييل هو جوز الهند باللغه السنسكريتية يعني زيت جوز الهند او دهنه 
استالين
استالين
انا عندي العشبة بس استخدمها ك غسول للشعر

مرسي لكي كثير
khadiijah
khadiijah
انا عندي العشبة بس استخدمها ك غسول للشعر مرسي لكي كثير
انا عندي العشبة بس استخدمها ك غسول للشعر مرسي لكي كثير
ولك ياعمري
Maria Andersson
Maria Andersson
السلام عليكم خدوجة هلا بأحلى مساعدة ....:luvkiss:

وماشاء الله لاقوة الابالله تطبيق رائع وجميل تسلم الايادي ربي يرزق هذه الايادي شربة من حوض الكوثر .... :happy: الزيت شكله جميل اليوم بأذن الله راح انزل طريقة زيت الجزر :35: جميل جداً ....

دمتي في حفظ الرحمن:luvkiss:

في امان الله :happy:

اختك نبال:luvkiss:

صحيح ماقلتي ايش رايك بالماسك للوجه اللي حطيته لكِ ؟؟؟؟ عجبك ؟؟؟؟ هذا هو

اسفه خدوجه امس لحقت بس اكتب للاخت بنت العروبة وابني صار موعد نومه:08: ورحت انومه ونمت معاااااااااااااااااااااااااه هههههههههههههههههههههه :freak6: وهذا احلى ماسك لعيونك .

البطاطس
فيها نسبة عالية من الألياف والبروتين غنية بالفيتامينات B، وفيتامين ج وغيرها من الفيتامينات...عصير اؤ ماء البطاطس الخام هو مضاد للالتهابات ويريح الجلد والبشرة، ويسحب البقع اؤ الجلد الميت والمبقع، ويبيض البشرة.

خذي نصف من حبة بطاطا اؤ حبة بطاطا صغيرة بحيث تكفي لوجهك ..!! قشريها ثم ابرشيها برش ناااااااااااااااعم شوفي الصورة بس يكون برش انعم وطبعاً الكمية اقل من اللي بالصورة!!!!

بعدين خذي برش البطاطا واخلطيها مع ملعقة كوب من الزبادي اخلطيهم زين ووزعيه على الوجه كلها ...انتظري 20 دقيقة الى 40 دقيقة كرري الماسك مرتين الى 3 مرات في الاسبوع اؤ عند الحاجة... وتقدري تاخذي مبروش البطاطا بس وتفركي الجلد فيه روعه يطلع ...

وهنا الرابط

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3659595&page=4
ضياء الامل**
ضياء الامل**
الله يعطيك العافيه