dream song

dream song @dream_song

عضوة جديدة

النجده يا بنات القصيم

الاستفسارات الجماليه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

عزيزاتي بنات حواء:

لدى عائلتي مناسبة زواج ضخمه في منقطة القص يم حتى باقيت افراد عائليتي في منطقة الرياض سيحضروان :icon28:
لذا انا بحاجه الى كوافيره تتقن مكياج سحر الشرق بحيث يبقى لمدة 5 ساعات على الاقل وتجيد تزين الشعر ولديه اطلاع على مكياج حنان داتشي بصراحه يا بنات انا لا اعراف شيء في منطقة القصيم وكل ماسالت عن مشغل تطلع المكياح عادي والتسريحه لا جديد فيها ولا تعطينه قيمتها بنات بليز تردوان بسرعه لان تاريخ المناسبة في 7-7-1430ه :time: اعذروني يابنات على الاسلوب اذا كان غير لائق :44:
16
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أمن وأمان
أمن وأمان
أم ورود فلسطينيه ممكن تروح معك للقصيم يمدحون شغلها بس أناماشفته أذا ودك اعطيك رقمها
ورده ولا كل الورود
ك\هبون بمشغل شيفون كثييييييييييييييير شفت عندهم كويتيات وانتي عارفه المكياج الكويتي
وفيه كوافيره كويتيه ام اصايل بمشغل بيرق الجمال بس احتمال تكون لسه ماجات للقصيم لانها بالكويت
حلاتي ندرة وجودي
ك\هبون بمشغل شيفون كثييييييييييييييير شفت عندهم كويتيات وانتي عارفه المكياج الكويتي وفيه كوافيره كويتيه ام اصايل بمشغل بيرق الجمال بس احتمال تكون لسه ماجات للقصيم لانها بالكويت
ك\هبون بمشغل شيفون كثييييييييييييييير شفت عندهم كويتيات وانتي عارفه المكياج الكويتي وفيه كوافيره...
والله باختي كثيرين يمدحون (طرفه العليان)مشغل الزيزفون:27:

يقولون انها تتقن مكياج سحر الشرق:27:

والتسريحات بالنسبه لي ما أتعدى مشغل (سيدتي) وحده اسمها خديجه:27:
ااابكي بصمت ااا
شوفي يااختي انا احب اساعد المحتاج.........موزي الي يطنشون روحي مشغل لمسات لبنانيه فيه وحده اسمها ناديه
روعه تشاديه مكياج العيون خيال قولي لها ابي مميز
وادعلي بالعافيه لي ولزوجي وعيالي ... وعلى فكره تراها بعنيزه
dream song
dream song
مشكورات اخواتي وما قصرتم الله يعطيكم العافيه لكن احب اسال وين مشغل الزيزفون ومشغل بريق الجمال سيدتي وياليت العنوان لاني ابي اطلب بروافه ويا ليت رقم ام اصايل.
بنات سمعتوا عن ام ملاك ببريده باليت اللي عنده الرقم ترسل على الخاص