الريم27
الريم27
الريم >>> يعني حتى المرااافق يعطونه ..كشته والله اقصد شهرين للمبتعث وشهرين للمرافق ولا شهرين لهم سوى خخخخخ كان صح فهمي لي شهرين وله شهرين عطيتك 500 بااوند <<ابد مو بخيله خخخخخخخخخخخخخخخ
الريم >>> يعني حتى المرااافق يعطونه ..كشته والله اقصد شهرين للمبتعث وشهرين للمرافق...
يوووه فديتك ياقلبي ال500 حقتك وصلت من دون مايزودون الرواتب
امم
تعال بفهمك شي
مثلا" راتبكم 2400 باوند يعطونكم مثلها مرتين يعني 2400 و2400 و2400
بس
لاتحسبين 2400 لك و2400 لزوجك هذا الي انا فاهمته:27:
لو كااااااااااااااااااااااااان كذا كل واحد له 2400 كان اشتريت كل شي وسافرت كل مكان لابعد كان اشتريت لي بيت في بريطانيا واشتريت لي طياره وكل ويك اند اجمعكم كلكم ونروح كلنا للسعوديه عند اهالينا هع
يلعن اوووم الحلم حقي :35:
الريم27
الريم27
خخخخخخخخخخخخ ماتلاحظون ردودي كثيره وسويت لها شبه صفحه
مارضى اني اجمع الردود واردها في صفحه وحده مايحتاج اعلمكم عن تخريفات المنتدى
ابي علك ومصاص
ابي علك ومصاص
عاشقة الجنه
الكوتج كم الاسعار؟:26:
ام الغلا والجود
bbmm bbmm :
هل اقدر اشتري عن طريق الانترنت
هل اقدر اشتري عن طريق الانترنت
الا تقدرين والظاهر انه مافيه طريقه الا النت مالهم مكان وما ادري بس انا اخذ عن طريق النت
وبالتوفيق:26:
um hana2
um hana2
،،بنات شوفو الصوره وين الي بهالزمن يسوي كذا،، جعل رجلينه مقعد لوالده،،الله المستعان،،
،،بنات شوفو الصوره وين الي بهالزمن يسوي كذا،، جعل رجلينه مقعد لوالده،،الله المستعان،،
اهلين اختي
لا ادرس في جامعة مانشستر ميتروبولتان وتخصصي تدرس الانجليزي كلغه ثانيه وماعليه اميز مافيه انه مافيه واجبات واختبارات كلها بحوث ... معاهد اللغة ماعندي خبرة فيها بس يمدحون معهد اللغة تبع جامعتنا نفسها
بالنسبة لولدك ليش تخلينه يؤ؟! الا فيه مدارس عربية .. السعودية كل احد وفيه ثانيات يداومون 3 ايام في الاسبوع

اقوى اجل هههههه لا والله انا ماينفع معي كذا امل مره اذا تكرر علي الشي
بس ان شاءالله هانت

مجبورة لك وحشة والله غاطسه مررررررررره .. الله يعينكم ويسهل على زوجك .. لو على الاقل يفضي نفسه يومين يغير جو هو بعد

يااااااااا الله .. روعه الصورة ؟! ياحليله الشايب ... شيباننا عندهم عزة نفس مره مستحيل يرضون