&& دعد &&
&& دعد &&
انا متحطططططططططططمه جدا بسبب وزني
صابني كسل في الغده الدرقيه وسائت نفسيتي ومعروف اصحاب كسل الغده نزولهم صعععععععععععب جدا
بس ان شالله فيه أمل
الحين ابي انزل 15 كيلو
طولي 170 و وزني الحالي 93
يوسفيَّة آلملآإمحْ
Up
lavenderone
lavenderone
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. الله يعطيج العافية ماقصرتي مع البنات وقرأت اللي أقدر عليه .. لكن حبيت اطرح مشكلتي .. انا توي بنت مو متزوجة طولي 152 وزني حاليا 85 قبل كان 91 لكن الحمدلله بمتابعة الرجيم لمدة شهر وشوي نزلت 6 كيلـو وحاليا وزني شبه ثابت يصعد جرامات او ينزلها فقط .. .. أحب أكل اللحوم المشويات منها فقط .. احب المالح لكن احاول اني ما أكثر .. اكثر من اكل التفاح الاخضر والخيار اكل زبادي اشرب لبن احاول قد ما اقدر ابتعد عن النشويات بشكل عام والسكريات قليلة الحركة طبعاً اشرب موية كثير من لتر الى لترين وزيادة لو استطعت باليوم طبعا بيتي صغير مافي مكان امشي فيه فـ أضطر اني امشي وانا واقفة بمكاني < من عشر دقايق الى ثلث ساعة ! احيانا اسوي تمارين خفيفة خصوصاً للبطن واهي عندي هالمنطقة كبيرة اهي والافخاذ .. والزنود كمان كبيرة >< اتمنى تساعديني الغالية ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. الله يعطيج العافية ماقصرتي مع البنات وقرأت اللي أقدر عليه...

عزيزتي قبل كل شيء ربي ينولك اللي ببالك
الوزن ينزل بسبب قيمه السعرات الحراريه المتواجده بالاطعمه التي تتناولينها فاذا كانت السعرات كثيره يزداد الوزن واذا نقصت كميه السعرات ينقص الوزن والاطعمه التي تتناولينها وقد ذكرتي معظمها مشبعه بالسعرات الحراريه اللحوم سعراتها عاليه وكميه الاطعمه تزيد من السعرات الحراريه والموالح تسبب ازعاجات للجسم بارتفاع الدم والضغط التفاح الخيار سعراتهم قليله ولكن لاتتناولي التفاح مباشره بعد الوجبات لانها تسبب تلبكات للمعده وعسر الهظم \
الزبادي سعراتها عاليه والدسم فيها عالي وكثره الدسم تسبب الكليسترول
وشرب الماء جيد ويسهل عمليه الهظم ولكن لاينقص الوزن
البيت صغير ربنا يوسعها عليكي وعلى كل متضايق البرنامج النباتي ممكن يساعد بتخفيف الوزن
الاوزان عندما تتكدس تتواجد في المناطق الاقل حركه مثلا افخاذ والورك والزنود والصدر والبطن
اللبن والسكريات سعراتها عاليه
نصيجتي لكي تناولي يومين فقط بطاطا مسلوقه لوحدها بدون اي اضافات وكلي بقدر ما تريدي واشربي فقط الماء سينزل وزنك بشكل ملحوظ ولكي تحياتي
lavenderone
lavenderone
up
up
\مشكوره يالغلا ولكي تحياتي
lavenderone
lavenderone
السلام عليكم ياقمر ........ياحلوه انا وزني 60 وطولي 153 ودي ينزل وزني 9 او8 او حتى 7 كيلو اهم شي انزل وزني وانا من النوع الي اتحرك كثير وكمان لي فتره بعد الساعه 6 المغرب مااكل شي واحيانا قليله اضعف واكل حلا او بسكوت او معجنات ونظامي الصباح نص كاس ماء دافي مع ليمون وعسل وبعدها افطر 7 تمرات وحليب واجلس على المويه والعصيرات وفي النادر اذا اكلت شي ووقت الغدا اخذ 3 ملاعق رز مع ربع دجاج او سمك او لحم وخضار عاد لا توصي اطيح فيها مااحدد لها كميه وقريب المغرب اذا خاطري في شي حلو اكل تمر او شوكلاته او حلاوه مصاص (وحاول على قد مااقدر اشرب لترين مويه) وبس وهذا كله اسويه و وزني ماينزل بالله وش اسوي مشكوووووووووووره ياقمر الله يسعدك ان شالله لانك فضيتي من وقتك عشان تسمعي لنا
السلام عليكم ياقمر ........ياحلوه انا وزني 60 وطولي 153 ودي ينزل وزني 9 او8 او حتى 7 كيلو اهم شي...
عزيزتي الغاليه
ما خذي راحتك على الاخر ومدلعه روحك بالاطعمه وبتستغربين ليش ما بينزل وزنك
الكاس الدافء صباحا اشربيه قبل ان تتناولي اي شيئ اخر بنصف ساعه على الاقل اقللي التمرات لخمسه واشربي عصير بدل الحليب بس عصير طبيعي او كاس شاي ساخنه بقليل من السكر اما الغداء فكم ياترى حجم الملعقه التي تغرفين فيها الرز ان كانت بقدر الكف فيكفيكي ملعقه واحده اما الدجاج بلاش خليها خضروات متنوعه بقليل من زيت الزيتون والغي الشوكلاته ووالحلى وخليكي متماسكه نفسك شبه جائعه
واذا احببتي ان ينزل وزنك خليكي على الابطاطا المسلاوقه لمده يومين تناوليها بدون اضافات وكلي بقدر ما تقدرين حتى لو اكلتي كيلو او اكثر طالما انها مسلوقه وبدون اي اضافات واشربي الماء وفي اليوم الثاني ستجدي جسمك ينزل بشكل ملحوظ بس المهم تتقيدي بالتعليمات بطاطا لوحدها مفهوم يا حلوه وخبريني يعدها
وبالتوفيق