فوز حياتي
فوز حياتي
لاتذكريني جيتي على الجرح كنت ناويه اتشتري برايفت كلوكشن اللي بالعنبر شميت ريحته وكانت جنان وجلست الريحه يمكن3 ايام وانا كنت مسافره دبي وشفته بالسوق الحر اللي بالمطار وكان ارخص بكثير لقيته ب257 فاعالطول شريته ماترددت ولمن وصلت السعوديه واشم ريحته الا وهو الياسمين.وريحته ابد ماتقارن مع العنبر العنبر احلى بكثير ورحت ابغى اشتريهمن دبنهامز وجوه لقيته وكانت صاعقه الكبيرب900 والصغيرب586.قلت خلاص لما اروح دبي تاني مره اشتريه ارخص.معليش طولت بس جيتي على الجرح وذكرتيني توها لسالفه مالها شهر
لاتذكريني جيتي على الجرح كنت ناويه اتشتري برايفت كلوكشن اللي بالعنبر شميت ريحته وكانت جنان وجلست...
عادي حبيبتي مافي فرق كبير بالاسعار
وحتى عندنا بالكويت الياسمين ارخص من العنبر بكثير وهم من مجموعه وحده
يعني توكلي على الله واشتريه من السعوديه
انصحج فيه وبقوه :)
فوز حياتي
فوز حياتي
[/COLOR][/URL]
[/COLOR][/URL]
هلا وغلا ,,, :26:
رنيم القوافي
رنيم القوافي
مشكورة فوز مواضيعك دائماً متميزة
يعطيك ألف عافية
أنا جربت بليجر و بيوتيفول والثاني الأورانج ما أعرف اسمه وكلها حلوة صراحة
لكن حمستيني أجرب برايفت كولكشن ...
بس سؤال حبيبتي انتِ قلتي ريحته عنبر ... والثاني من ضمن مكوناته العنبر ...
هل ريحتهم تتشابه أو لا ؟؟؟؟
فوز حياتي
فوز حياتي
مشكورة فوز مواضيعك دائماً متميزة يعطيك ألف عافية أنا جربت بليجر و بيوتيفول والثاني الأورانج ما أعرف اسمه وكلها حلوة صراحة لكن حمستيني أجرب برايفت كولكشن ... بس سؤال حبيبتي انتِ قلتي ريحته عنبر ... والثاني من ضمن مكوناته العنبر ... هل ريحتهم تتشابه أو لا ؟؟؟؟
مشكورة فوز مواضيعك دائماً متميزة يعطيك ألف عافية أنا جربت بليجر و بيوتيفول والثاني الأورانج ما...
العفـوو,,
الله يعافيج ياقلبي
دايم تعطرين مواضيعي بطلج الحلوه ياعسسل ,,
بالنسبه لاستفسارج ,, برايفت كولكشن نازل منه نوعين واحد ياسمين مكوناته ازهار وياسمين
والثاني عنبر ومتشابهين بالشكل بس و مخلفين بالريحه تماما وبالسعر بعد :)
العنبر نازل منه 30 و50 وهو اغلى من الياسمين ,,
والياسمين نازل منه 50 و 100 .. :26:
ام مبارك1
ام مبارك1
من الأذكار اليومية: أستغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم و أتوب إليه