lilo-chan
lilo-chan
مشكوره أختي الأمل الله يسعدك دنياوأخره ع ردك
دتيــ (Y) ـتي ..
دتيــ (Y) ـتي ..
السلام عليكم انا بااثث صالتي ومحتاره ودي اكسر لون النت اللي لونه بني محروق مع رمادي وابي مساعدتكم الله يجزاكم خير

انا حطيت مخدات الوان مختلفه ابي رايكم في لون مناسب مع الكنب
مع العلم اني شريت طاوله مثل هذي بس بدون الزوايا ولونها اسود غامق

مثل هذا اللون بدون الادراج

ومعها طاولات خدمه نفس الشكل بس لونها اسود مثل اللي فوق

وشريت سجاد مكرونه لونه رمادي مثل هذي

الله يسعدها اللي ترد علي
اللي ابيه لون يكسر لون الكنت اللي عندي
الامل والتفاءل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اختي الغالية الامل حبيت اسالك عن السجاد كيف اختارة ؟؟يعني مثلا لو الصالة 4 *6 اوفيها كنب اشتري السجادة عرض 4 ايضا يعني يدخل تحت الكنب لو عرض 3 افضل ؟؟اشاكرة لك اخني الغالية المجهود اللي تبذلينة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اختي الغالية الامل حبيت اسالك عن السجاد كيف اختارة ؟؟يعني مثلا...
الافضل السجاده تكون بالنص ماتدخل تحت الكنب 3*4 حلوه او 3*5
الامل والتفاءل
مساء الخير حمامي يجئ علي شكل ممر طويل وبعدين يجي مربع ايش رايكم اخلي كرسي الحمام الله يكرمكم في الممر واقفل من جهه المربع وانا مقرره انه المربع هذا يكون جاكوزي ومروش ومغسله ودكه بس وابفتح لها باب من غرفه النوم يعني قسمت الحمام جزئين واحد يفتح علي غرفه النوم والثاني اللي هو الكرسي اول ما ادخل من جناحي باب له خاص رايكم يهمني كثير ويارب فهمتووا عليه
مساء الخير حمامي يجئ علي شكل ممر طويل وبعدين يجي مربع ايش رايكم اخلي كرسي الحمام الله يكرمكم...
تخطيطك حلو ومرتب بس اقتراح يكون بينهم باب لانك لابد تحتاجين التواليت مع الشاور وصعبه تطلعين وترجعين تكملين الشاور فهمتي قصدي خلي باب سحاب مثلج بين التواليت والشاور
الامل والتفاءل
العفو اختي الله يجزاك خير