المتميزة كول
المتميزة كول
مواقف حلوووة كملووو ..ز
قنـــاديل الأمل
مواقفي قبل الرجيم والنحف كثيرة:44:
لكن ابقولكم هالموقف كنت مرة بالسوق ومعي بنت خالتي تبي تاخذ عطر وكل مااخذت عطر مايعجبها
قال لي البائع بنتك اختيارها صعب مافي اي عطر عجبها
انا انقهرت وصرخت بوجهه هذي مو بنتي:mad:مافي فرق بيني وبينها الا كم سنه بس السمنه وماتسووووي يومها قررت اني اسوي رجيم وكالعاده ابدء بعدها اخبص

اما الموقف بعد الرجيم اذا كنا طالعين برا امي ماتفرق بيني وبين اختي :27:طبعاا ستانس لان جسم اختي مررة حلو والحمدلله انا الحين نزلت 28كيلو قولو مشاء الله:35:
**الشووق**
**الشووق**
ننتظر المواقف...
تروفه الحلوة
تروفه الحلوة
والله الرشاقه حلوووووووووووووووووه ........ز
أحسن شي التعليقات اللي تحمسك للرشاقه ونظراااااااااااات الحاسدين تطيرك تحسين بإنجازك ...........لكن البلا إذا خربناها...............الله يعين
نونو دبدوبه
نونو دبدوبه
مواقفي قبل الرجيم والنحف كثيرة:44: لكن ابقولكم هالموقف كنت مرة بالسوق ومعي بنت خالتي تبي تاخذ عطر وكل مااخذت عطر مايعجبها قال لي البائع بنتك اختيارها صعب مافي اي عطر عجبها انا انقهرت وصرخت بوجهه هذي مو بنتي:mad:مافي فرق بيني وبينها الا كم سنه بس السمنه وماتسووووي يومها قررت اني اسوي رجيم وكالعاده ابدء بعدها اخبص اما الموقف بعد الرجيم اذا كنا طالعين برا امي ماتفرق بيني وبين اختي :27:طبعاا ستانس لان جسم اختي مررة حلو والحمدلله انا الحين نزلت 28كيلو قولو مشاء الله:35:
مواقفي قبل الرجيم والنحف كثيرة:44: لكن ابقولكم هالموقف كنت مرة بالسوق ومعي بنت خالتي تبي تاخذ عطر...
وينه عنك من زماااااااااااااان
سوا فيك خير
ههههههههههههههههههههههههههههه