أنا كويتية
أنا كويتية
سكارليت fsh احلى من سكارليت نيوووز
maisaa123
maisaa123
أخواتى الحبيبات سكارلت وأنا كويتيه .. أشكر سؤالكم عنى

عزيزتى سكارلت .. الله يبشرك بالخير وتبشرينا وكذلك أنا كويتيه وكل أخواتنا بالحمل عاجلا غير آجل يا رب.

ما لا أستطيع فهمه : هل هذا الدواء جديد؟ أو أن أطباءنا الجهابذه فى مستشفياتنا الكبيره المعروفه لم يسمعوا به؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماذا عن المستشفى الاردنى الذى يعتبر نسخه من مستشفى ألمانى يتبع نفس الطرق والتكنيك لعلاج العقم وغيره؟

ماذا عن الطبيب المعروف أيضا فى بريطانيا ذى الانجازات والاكتشافات؟؟؟؟

أرجو ألا أكون متشائمه أو أن أحبطكن فأنا أيضا مستعده أن أتعلق بقشه حتى أنجو من ظلمات الFSH

أخيرا أتمنى أن يسخره الله وسيله لعلاجنا جميعا

سؤال حبيبتى سكارلت : هل يمكن شراؤه من الصيدليات أم أنه يتطلب وصفه طبيه؟

يا من وسعت رحمته كل شئ .. اللهم ارحمنا اللهم ارزقنا نحن امائك
المحتسبات الصابرات المتضرعات لك ليلا ونهارا بالدعاء
اللهم ارزق أخواتى سكارلت, أنا كويتيه ,أم مباركتى, LAMES ,lovely heart, habhouba , هنو الدلوعه, ahat2003 وأم فهد, am-raed , الروح, شغف, ريحانة القلوب, ميمى كتكوته, أم بدر2 , بنت مجرن , شوق السنين, نيبال ، منار MANNAR ، بنت النشاما ، بنت الحورة ، أنشودة المطر ، نجمة الغروب ، ماما حياتي ، هوازن نجد ، أمنية العمر ، أم راحيل ، آخر العنقود ، بعيدةالمدى ، آخر مدى ، رواء العشق , , شوق الخفوق ودمعة حزن وparere ذكرى الايام, دلع, اليمامه,78 Moslema و احلى دلع ,امنيتى ,الهنوف , مرة عبدالله , ماما حياتى , تركت الحزن و بنت النشاما, anosh99, حساسه, المتوكله على الله, هموم الليالى, حنان حنونى, أوشال و قلبك تلج قلبي نار و ماما حياتي و Dubai bride و نجمة الغروب و هوازن نجد و و كيميائية و طيف الورود , قوته, حواء حائليه , ماريا , بوح المشاعر, جرح الليالى ,a7la-3yoon , أطيب قلب , الفردوس المفقود , الحروف الاربعه, دورى , همسه حنان ,الأم الحالمة , ضباب عسير , لقيت روحي , for-star , واحة الخيال , احلام الربيع , المبرقعة , Naj11 , حب نجد , Koky8888 , سي سي80 , نسمية الحجاز , رواندة , el_ga6wa , Loooosy , سلطه حاره , Ma2moons , Alssabr , بنت الحرية ملاك و التوت الزاكى و الاريج , scson . ام امتنان , غصن البان , أمنيتى , طيف الورود, تسنيم 80 , المسامحه , Nova2004 , نوارة النور , سالى , أم أفنان , fruit , artizana , مس دندن, القرمزيه, زهرة الكمليا, ليموونه, الفراشه الماسيه, prisoner52, جناين ورد, بنت البريكى, النهايه الأخيره, عزوزه , أم سعود, أحلى عيون , Bent AlMadinah , نسايم فرح , فتونه الحلوه, أم الغالى , أم البسمه الحلوه, قوت الحياه, فاطمه 77, وردة الخزامى, ميساء القمر, نوف الدلوعه, سمساره, حائليه , الجوزاء, المستلجه, oOROo , لجين , زخات الشتاء , أبيات القصيد, هلا100, sosa2005, SWAR, eng.q8, ريانة العودى , مباهج, قطعة سكر, lonely4e, شابوره , ضاع اسمى , أم يحيى2, ajmal_e7sasو الام الحنونه, هتاف الحب, همس الحنين ، الدودة اللهدودة ,مــهــــــــــــــــmahaـــا ,saleha2003 , kid-adimrer, همسة حب , @فتاة طيبه@, حواء (2006), وحده من البنات, منى عينى, ammol20, تقوى الله,tulip, النسايه,
M الياقوته A, دلوعة خالد , عبير22 , جامعيه , العجيز, وحده من البنات, م نوره, ميسه النميسه, shilla , أم وجن999 , أمنية العمر, حلا, أم قصوره
سكارلت
سكارلت
أنا كويتية قبل قليل كلمت العيادة وقالت السكرتيرة إن الدكتور مشغول وعنده مرضى , بس أخذت إسمي ورقم تلفوني وقالت إن الدكتور بيكلمني بعد الساعة 8 تعتقدي بيتصل ؟
أنا كويتية قبل قليل كلمت العيادة وقالت السكرتيرة إن الدكتور مشغول وعنده مرضى , بس أخذت إسمي...
أهلا أهلا بنور الجروب ميساء

حبيبتي كما فهمت من الدكتور أنه كان يوجد نوع من الدواء مشابه لهذا
ولكنه انقطع منذ مدة ليست بالقصيرة , وبعدها نزل هذا الدواء الجديد
الذي يشبه في مفعوله الدواء السابق

وأظن أنه يمكن شراؤه من الصيدلية دون وصفة طبية لأن الدكتور
أعطاني إسمه بالحروف ولم يلمح بخصوص وصفة طبية معتمدة من
الطبيب

وللأمانة فقد قال لي الدكتور منذ البداية بأن علاج هذه الحالات مسألة
صعبة ولكنها بإذن الله ليست مستحيلة خاصة إن ظهر بعد الكشف عن
المبايض وجود عدد من البويضات , وذكر لي طريقة للكشف عن
المبايض ولكن للأسف لم ألتقطها جيدا ولكنه يحبذها ويفضلها عن
طريقة أخذ عينة من المبيض التي تؤدي إلى حدوث التصاقات نحن في
غنى عنها

عموما كما قلت غاليتي ميساء فنحن كالغريق الذي يتعلق بقشة ولا بأس
من المحاولة عل وعسى يكون فيها شفاء وتحقيق للحلم الجميل

أخبرني أيضا أنه عالج بفضل الله حالة كانت قبل زواجها تعاني من
ارتفاع الهرمون 70 حتى انخفض وبعد الزواج واصل معها العلاج
وبنعمة من الله وتوفيقه تم العلاج والحمل

ولا ننسى أيضا أختنا لولو التي ذكرت تجربتها مع العلاج عند الدكتور
الصفيان وحملت وأنجبت

يا الله حبيباتي شدوا الهمة وتوكلوا على رب العالمين وادعوه بأن يعين
الدكتور علينا وعلى f s h :)
@LOLO@
@LOLO@
أنا كويتية قبل قليل كلمت العيادة وقالت السكرتيرة إن الدكتور مشغول وعنده مرضى , بس أخذت إسمي ورقم تلفوني وقالت إن الدكتور بيكلمني بعد الساعة 8 تعتقدي بيتصل ؟
أنا كويتية قبل قليل كلمت العيادة وقالت السكرتيرة إن الدكتور مشغول وعنده مرضى , بس أخذت إسمي...
اهلين اخوتى الله يكتبلك مفيه الخير سكارلت وجميع اخوتى انا اخذت نفس العلاج والحين انا في الكرتون الثاني وماوقفتة ابدا باقي كرتون ويخلص كورس العلاج والله يكتبلي الحمل وبشركم انشاالله بس ماقالي اني باخذ فترة راحه قال في الدوره الثالثه نسوي تحليل للهرمون اذ هو نازل نبدا بلمنشطات وانشاالله يكون حمل
@LOLO@
@LOLO@
اهلين اخوتى الله يكتبلك مفيه الخير سكارلت وجميع اخوتى انا اخذت نفس العلاج والحين انا في الكرتون الثاني وماوقفتة ابدا باقي كرتون وتخلص فترت العلاج والله يكتبلي الحمل وبشركم انشاالله بس ماقالي اني باخذ فترة راحه بعد العلاج قال في الدوره الثالثه نسوي تحليل للهرمون اذ هو نازل نبدا بلمنشطات وانشاالله يكون حمل