‏ღ عيونك دنيتي ‏ღ
زي ماقالو الصبايا تحميل المنتدى يكتب نكك بس يطلع الخط صغير
Lelo 2009
Lelo 2009
الرسام مافيه أسهل منه
نواره ورديه
نواره ورديه
حملي من المنتدى بينكتب اسمك دايركت ع الصورة في اعلاها
همي ماله حدود
همي ماله حدود
شوفي ياقلبي راح اشرح لك على برنامج الرسام معروف ها البرنامج تروحين له من قائمة ابدا بعدها كافة البرامج بعدها برامج ملحقه وبتحصلينه

راح تفتحين البرنامج وهاذا شكله راح تحصلين في الشريط الي فوق ملف اضغطي عليه راح تطلع لك قائمه راح تضغطين على فتح

بتطلع لك نافذة للملفات الي في جهازك شوفي انتي وين حافظة الصوره الي راح تشتغلين عليها بعد ماتختارينها بالضغط عليها وبعدها تضغطين على openاو فتح

بعدها راح تطلع لك الصوره الي اخترتيها الحين راح تشتغلين عليها راح تحصلين يمين الشاشه ايقونات الرسام كل وحده لها عملها راح تضغطين على حرف Aالكبير مثل ماانا مرقمته في الصوره برقم 3 وهاذا النص للكتابه بعدها تضغطين على المربع الي تحت الي انا مرقمته برقم 4 ويعني انه راح يكتب لك بخلفيه شفافه اما اذا ضغطتي على الي فوقه راح يكتب لك على خلفيه بيضاء جربيهم وشوفي الفرق بينهم الحين راح تضغطين Aوبعدها المربع الي تحت

اول ماضغطتي على حرف A الي هو الاداة النصيه راح يطلع لك شريط صغير فيه التنسيقات تختارين حجم الخط ولون الخط ونوعيه الخط راح تفتحين الاسهم وفيها كذا اختيار انتي اختاري الحجم والنوع انا احب الخط الي نوعهDiwani Letter وبعدها تروحين للصوره وتبدين تكتبين

بعد ماخلصتي من الكتابه تروحين حق ملف تضغطين حفط بااسم

بعدها بيطلع لك مربع يطلب منك تاكيد الحفظ اضغطي على حفظ وخلاص راح تنحفظ عندك الصوره

وهاذا تطبيقي

انا شرحت لك على الرسام لانك مبتدئه مابي ادوش راسك ولا انا افضل الفوتوشوب ان شاء الله المره الجايه الفوتوشوب استعدي :42:

يالله خلني اشوف تطبيقك واى سؤال انا حاضره:)
ام ديالا القموووره
حملي برنامج الفوتوسكيب مرررره سهل وروعه احسن من الفوتوشوب
واذا ودك اكتب لك على الصور ابشري من عيوني
ارسلي لي الصوره عالخاص وبازبطها لك