منو افل مستشفى بابها والخميس ودكتوره ولاده

الحمل والإنجاب

مسااااااااااااااء الأنوار

انا اراجع بمستشفى ابها العام لكن اريد ان تكون الولاده باحد المستشفيات الخاصه المتخصصة بالولاده

انا مرتاحه لأبها الخاص لكن كلا الطبيبتين جديدتين اميمه السودانيه والاخرى مصريه

ولا اعرف هل القابلات بمبنى الولاده هيام وليلى والباكستانيه لازلن هن هن ام تغيرن لانهن جميعااا معاملتهن جدا رائعه في الولادات الطبيعيه

اختي نصحتي بدكتوره بالثمال يمكنني ان اطلبها لتوليد والخياطه التجميليه في الالماني لكن اعتبره بعيد عني

وهناك من يمتدح الرحمه للولاده لكنه سيء من ناحية النظافة والتنويم

ماهي تجاربكم القرررررررريبة المدى وبمن تنصحوني اي المستشفيات

انتظركم بنات ابها والخميس
25
10K

هذا الموضوع مغلق.

زائرة
انا ختي يوم جاها الطلق راحت لمستوصق النميص عند الدكتورة ناهد وقعدت عندها لحد ما جاها الكرب واخذت سيارة الاسعاف وودتها للاللماني وولدتها فيه هي مرة ممتازة
بس الالماني لا غشاشين حقين فلوس هبلو با اختي بولدها وهو ما فية شي كل شوي يقولون شي فية ورجل اختي قال لهم ابروح اجيب دكتور من مستشفى ثاني واكشف علية هم خافو وبعدها بشوي طلعوة وقالو اشوي خلاص حذوة للبيت
مسز_فوشي
مسز_فوشي
انا مثلك اختي ابي اولد بأبها الخاص وخوفوني من اللى فيه حاليا وخصوصا المصريه الظاهر اسمها شيرين
وانا من تجارب اخواتي واللى حولي دايما يقولولي انتبهي تخيطك مصريه عفشين بالخياطه ويدهم ثقيله ياليت اللى ولدو قريب باابها الخاص او غيره يفيدونا
ويمدحون الحياه الطبي بس مااااااااااااادري محتااااااااااااااااره مرررررررررررررررره
أم غدغودة
أم غدغودة
يا مسز - فوشي إذا ماودك بمصرية فالحياة فيها ثلاثة سوريات ماعدا الاستشارية مصرية وكثيرين أعرفهم ولدوا فيه ومدحوه ، وأنا عن نفسي بأولد إن شاء الله في الألماني ... والله يكتب لكم مافيه الخير ..
حبيبت زوجي888
حبيبت زوجي888
والله انا ولدت في ابها الخاصوولدتني المصريه والله نسيت اسمها بس مو اللي قلتي وكنت اراجع قبل الولاده عند بسنتي
وولدت عمليه والحمدالله مستشفى ممتاز بس انت والحضك في الولاده ناس كثير تشتكي منه المستشفى وبالتوفيق
~الحلم الوردي~
للرفع