NeeNee
NeeNee
السلام عليكم ربي يعطيك العافية... عندي صالة 9*4.5 م المساحة الي تنفع للجلوس 3.5*4.5 فقط والباقي ممر فيه 3أبواب بابين للغرف وباب مدخل الصالة ودي أعرف وش الأثاث الي يصلح لها مع لون الموكيت والبويه وياليت ألوانها تكون ألوان شبابية وعطيني أي فكرة عندك الله يوسع لك.
السلام عليكم ربي يعطيك العافية... عندي صالة 9*4.5 م المساحة الي تنفع للجلوس 3.5*4.5 فقط والباقي...
تفضلي صالات متناسقة مع السجاد والبوية
NeeNee
NeeNee
انا فصلت مجلس لونه ليلكي وتفاحي وذهبي ومحتاره ايش احط اللوان البويه هي راح تكون فلفت بس ياليت تساعديني في الالوان الله يعطيك العافيه......:)
انا فصلت مجلس لونه ليلكي وتفاحي وذهبي ومحتاره ايش احط اللوان البويه هي راح تكون فلفت بس ياليت...
في خيارات عندك من الألوان الثلاثة بإمكانك الدمج بالألوان أو نفس اللون بدرجات

ليلكي

التطبيع بذهبي أغمق

وهذا فيلفت تفاحي وذهبي

NeeNee
NeeNee
حبيبتى انا اسالكم سوال وشريكم فى اوروق الجدارن الناس تقول انة مايصالح فى الرياض بسبب الحرارةهو افضل او البواية ارجو الراد
حبيبتى انا اسالكم سوال وشريكم فى اوروق الجدارن الناس تقول انة مايصالح فى الرياض بسبب الحرارةهو...
أنا لست من الرياض لكن البيوت مكيفة دائما وما في خوف من الحرارة خصوصا إن تم إلصاقه جيدا

والكثير من الناس مجربينه وماشي حاله معهم
أحلى كلمة ماما
شكرا لكم على الموضوع النجاح لوسمحتي ممكن تفيديني عندي غرفة المعيشه هي اكثر مكان نكون موجودين فيه
فحبيت اغير فيه لان هو الان بس كنب مقطع كبير وتلفزيون وفيه فتحه من المطبخ على غرفة المعيشه فحبيت اضيف لها طاولة طعام يعني بار حاولة ارسم رسمه توضح رسمتي مضحكه بس اهم شي توصل الفكره الي براسي

الغرفة مساحتها 5*4.5 فيه بابين يفتحون عليها وشباك على المطبخ وماني عارفه اذاتكفي اعمل طاولة طعام بار وكنبه L وفي زوايا راح تصير فاضيه
والي مقابل الكنب L مكتبت التفلزيون لوعند فكره ثانيه ياريت تفيديني
وابغى اغير البويه واغير في شكل فتحت المطبخ اعملها ايطار خشب اشرايك
NeeNee
NeeNee
انا بصالح مطبخ خارجى مع مستودع بيكون طول المطبخ5 وعرضة 2 متر والمستودع طول 4 وعرض 2 متر ابقاء تصميم لهم مع الصور والمطبخ راح يكون كامل مع المغسلة والفرن وشكر الله يسعدكم
انا بصالح مطبخ خارجى مع مستودع بيكون طول المطبخ5 وعرضة 2 متر والمستودع طول 4 وعرض 2 متر ابقاء...
تفضلي