جووود 2010

جووود 2010 @goood_2010

عضوة فعالة

افضل مستشفى في العالم لطفل الانابيب

تأخر الحمل

السلام عليكم اخواتي في الله

ابيكم تساعدوني ضروري اللي تعرف افضل مستشفى اطفال انابيب

في العالم ؟؟؟؟ ارجوكم ضروررررررررررررررررري تساعدوني ولكم دعوه صادقه

اللي تدش الصفحه تدعي لي بالذرية الصالحة ولكل م حرومة :( وترفع الموضوع

احبكــــــــــــــــــــــــــم :26:
9
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

السبيعية*
السبيعية*
مراااااااااااحب

اختي جود الله يرزقك وبنات المسلمين بالذرية الصالحة
والله إن الكرم والتوفيق من رب العالمين والمستشفيات ليست إلا سبب من الأسباب
انا راجعت عند مركز ذرية (د.الصفيان ود.الشهراني ممتازين في الرياض ) بس ماكتبلي الله التوفيق عندهم ونقلت ملفي لسليمان الحبيب والحمد لله من ثاني محاولة نجحت العملية ..والان اقضي فترة نقاهه في بيروت هههههههههههههه قصدي مع زوجي بسبب عمله وراح ارجع بعد العيد
وسبق وجبت بنوتة حلووووووووووة عمرها عشر سنوات وبعدها ماخليت مركز إلا ومريت علية يمكن في مركز ذرية سويت العملية ست مرات ومانجحت وبعدها الحمد لله رزقني ربي ونجحت عند الدكتور توفيق جعفر سوداني في سليمان الحبيب
نصيحتي لا تدورين العالم توكلي على الله والرزق بيد الكريم إن شاء الله.
امسيان
امسيان
شوفي اختي فيه مركز اختصار اسمه ARGC وهو في لندن وهو رقم 1 بالنسبه للتصنيف البريطاني واغلب الي يراجعوا فيه ربي رزقهم توام طبعا المعلومه هذه من خلال معيشتي في بريطانيا لفتره طويله ومن خلال بحثي انا مسويه الانابيب هناك كذا مره والطبيب الافضل في هذا المركز والي الكل يطلبه حتي الاجانب ويسموه مستر T هو طبيب عربي اسمه محمد ترانسيتي ومره جابوا عنه برنامج في تلفزيون دبي
وهذا موقع المركز http://www.argc.co.uk/
هتانالجنوب
هتانالجنوب
رفع
فراشة نعومة
فراشة نعومة
رررررررررررفع
الله يرزقك بالذرية الصالحة
جووود 2010
جووود 2010
مراااااااااااحب اختي جود الله يرزقك وبنات المسلمين بالذرية الصالحة والله إن الكرم والتوفيق من رب العالمين والمستشفيات ليست إلا سبب من الأسباب انا راجعت عند مركز ذرية (د.الصفيان ود.الشهراني ممتازين في الرياض ) بس ماكتبلي الله التوفيق عندهم ونقلت ملفي لسليمان الحبيب والحمد لله من ثاني محاولة نجحت العملية ..والان اقضي فترة نقاهه في بيروت هههههههههههههه قصدي مع زوجي بسبب عمله وراح ارجع بعد العيد وسبق وجبت بنوتة حلووووووووووة عمرها عشر سنوات وبعدها ماخليت مركز إلا ومريت علية يمكن في مركز ذرية سويت العملية ست مرات ومانجحت وبعدها الحمد لله رزقني ربي ونجحت عند الدكتور توفيق جعفر سوداني في سليمان الحبيب نصيحتي لا تدورين العالم توكلي على الله والرزق بيد الكريم إن شاء الله.
مراااااااااااحب اختي جود الله يرزقك وبنات المسلمين بالذرية الصالحة والله إن الكرم والتوفيق...
مشكوره ياقلبي عالمعلومه والله يرزقنا جميعا ً