سواد الركبة والكوع وأصابع اليد .. بح بح بح بح كلهم راحوا .. وحل بسييييييط جدا

العناية بالبشرة

السلام عليكم
اخباركم خواتي .. ان شاء الله بخير ..
جبت لكم حل بسييييييييييييييييييييييييييييط .. سهـــــــــــــــــــــــــــــــل .. فعــــــــــــــال .. وهو وصفة من الدكتور جابر القحطاني على حد علمي ..
تروحين السوبرماركت تقولين للرجال .. ابغى ( سمن نباتي ) وبسسسسسس
ترجعين البيت تاخذين السمن طبعا هو شكله مثل الكريم .. وتدهنين الركبة والكوع ويدك اذا تبغين ورجلك كمان اذا تبغين وتغطين الاماكن هذه بشراااب لااااااااااازم .. حتى الركبة والكوع تجيبين شراب وتقطعين الجهة المغلقة عشان يسير الشراب مفتوح من الجهتين وتقدرين تلبسينه ..
وبس نااامي واصحي وشوفي الفرق ورب الكعبة من اول يوم فرق .. وحمااااااااس

انا شريت سمن نباتي ( مازولا ) علبة كبيرة بـ 15 ريال أظن ...
وعلى فكرة جربت الطريقة بدون ما البس شراريب لكن ما احس في نتيجة السحر كله في الشراريب ..
وكمان جربت البس قفازات في يدي اذا دهنتهم بس اكتشفت انه اذا لبست شراب في يدي احسن من القفاز بكثير ..
والله احلفلكم انه اصابع يدي في اماكن المفاصل كانت غامقة رغم انه يدي بيضااا .. والله يمكن في ثلالث ايام ماااافي شيء .. والله يشهد على كلامي .. انا مو مصدقة وعلمت كل الناس اللي اعرفهم ..

وركبتي من اول اغمق من جسمي بشووووي يعني تعتبر بيضا .. بس يوم حطيت السمن سارت ولا اروووع بيضا مثل جسمي .. ولا سيقان نانسي :) قولوا ما شاء الله هههههههههه لا تطقوني بعين ..
على فكرة ان ااستخدمت الطريقة اسبوع او اقل يمكن وكل وحدة وحسب بشرتها ..
وعلى فكرة في ناس جربوها في وجههم وشعرهم وعجبتهم ..

ياااارب تستفيدون واذا استفدتوا ادعووولي الله يوفقني ويهديني وييسر اموري .. يارب .. وادعوا لجدي يقوم بالسلامة سار له سنة بالمستشفى .. وادعوا لعمي وخالي بالرحمة .. << اسفة طولتها عليكم ..

شكرا لكم

أختكم
ماسة حساسة :26:
1K
365K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

:: نجوله ::
:: نجوله ::
مشكوره حبيبتي الله يجزاك خير

طيب الركبه كيف نحط عليها شراب
نفسي القى شي ينحط على الركبه

والله يوفقك ويهدينك وييسر امورك ..
ويقوم جدك بالسلامه ويرحم خالك وعمك
لطفيه بنت فريال
شكلي بحطها على بطني وظهري

سبحان الله اسود مره مدري ليش
oOليديOo
oOليديOo
الله يجزاك خيير
ويشفي جدك ويقومه بالسلامه..
ويرحم خالك وعمك ويرحم اموات المسلميييييييييييين يارب
ضايعةبهالدنيا
معقول سمن
احسة مثل الفازلين
والفازلين يسمر
مـاسـة حـساسـة
نجوله :: هلا حبيبتي .. الركبة مثل ما قلت لكم .. تاخذين شراب وتقصين الطرف المقفل .. راح يسير الشراب مفتوح من الجهتين صح !! وتلبسينهم عادي .. نورتي الصفحة

لطفية بنت فريال :: مشكورة على المرور .. نورتي الصفحة

ليدي : مشكورة على المرور .. نورتي الصفحة

ضايعة بهالدنيا : لا مو نفسه ابدا .. الفازلين غير والسمن غير .. انتي جربي مو خاسرة شيء .. ومشكورة حبيبتي نورتي الصفحة