هيا ننشر الخير
نعم عزيزتى كلام الطبيب صحيح لذلك ينبغى متابعة التبويض واخذ الابرة التفجيريةرزقك الله الذرية الصالحة عزيزتى هذا يحددة الطبيب حسب حالتك وحسب الجرعات المناسبة اكرمك الله بكل الخير
نعم عزيزتى كلام الطبيب صحيح لذلك ينبغى متابعة التبويض واخذ الابرة التفجيريةرزقك الله الذرية...
عزيزتى الدكتورة راندة ..اسفة جدا اذا كنت بثقل عليكى بأسألتى بس ده لأنك طبيبة واعية جدا وده نادر بين اطباء اليوم
ومعلش هستأذنك اعيد سؤالى تانى لأنى حاسة ان حضرتك لم تعرفى قصدى من السؤال

سؤالى كان ... طبيبى الأول كان يعطينى ( قرص نولفادكس يوميا من ثانى يوم الدورة و لمدة خمسة ايام ) وكانت البويضة تكبر وتصل ل18 او 20 فى اليوم العاشر ثم أخذ الابرة التفجيرية ثم تخرج البويضة و الحمد لله , ثم غيرت هذا الطبيب بسبب الزحام فى عيادته وذهبت لطبيب ثانى ..هذا الثانى لا يعجبه نولفادكس ويرى ان هناك منشطات أخرى أفضل تحسن نوعية البويضة وأن نولفادكس ليس من المنشطات التى تحسن نوعية البويضة ولكن يكبرها فقط .. وقد قلتى لى ان كلامه صحيح ..... فأردت ان اعرف اسماء هذة المنشطات التى تحسن البويضات ؟
غيووم عطشانه
غيووم عطشانه
السلام عليكم ورجمة الله وبركاته
انا حامل في شهري الاول
وعندي شوية استفسارات وياليت تفيدوني بها
اولا وش احسن نظام غذائي للحامل وخاصه في الشهور الاولى ووشهي الاكلات والمشروبات الممنوعه على الحامل

ثانيا : ماتأثير شرب العسل على الجنين في الشهور الاولى لأني سمعت انه يقوي الاعصاب عند الجنين ومن جهه ثانيه سمعت انه ممكن يسبب اجهاظ الجنين وما هي احس طريقه لاستخدامه
ثالثا: انا وزني نازل اصلا من قبل الحمل كيف ازيده واحافظ على صحتي وصحة الجنين

رابعا : انا اعاني حاليا من رائحة الافرازات وهي ليست رائحه كهريه ولكن مميزه وليس هناك كثره فيها لكن مع وجود حكه بسيطة فهل من سبب لها

خامسا ما افضل طريقه للعنايه بالمنطقه الحساسه في هذه الفتره وهل استخدام خليط ماء الورد والمسك المطحون والديتول المخفف قد يضر في شئ
ام دندونه الحلوة
....السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... دكتورة... طبعا كنت اعاني من الضغط بس إذا عصبت اوتوترت والدكتورة رفضت تعطيني حبوب للضغط تقول مايحتاج لأن ضغطك غير مزمن..بس هل في خطورة إذا كنت حامل ومعي ضغط قبل الحمل؟؟ الله يجزاك خير ويوفقك دنيا وآخرة
....السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... دكتورة... طبعا كنت اعاني من الضغط بس إذا عصبت اوتوترت...
دكتورة.. ممكن تجاوبيني الله يجزاك خير
موله مصطفى
موله مصطفى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عزيزتى رجاء اعادة السؤال مرة اخرى لان يصعب البحث عنه وتمارين البطن تكون بالاربعين حفظك الله من كل سوء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عزيزتى رجاء اعادة السؤال مرة اخرى لان يصعب البحث عنه وتمارين...
مشكورة على الرد ولكن تقصدى قبل ما أكمل 40 يوم ولا بعدها
ولماذا الجنب اليمين يتعب كل الى مسوية عملية؟
وهل ألألم عند ربط البطن عادى وأستحملة ولا فى منة ضرروخاصة أذا كان الروباط شوية مشدود؟
sphinx75
sphinx75
السلام عليكم يا دكتورة

حبيت اسأل حضرتك ؟؟؟؟؟

انا مركبة لولب من حوالى سنة وشهرين .. بعد الاربعين .. الدورة الاولى بدأت بعد 8 اشهر من الولادة وكانت عدد ايامها يزيد عن السابق يعنى الطبيعى 6 ايام لكن بعد اللولب اصبحت من 8 ل 9 ايام .. مع وجود يومين فى الاول عبارة عن نقط سودة فقط .

اللى حصل الشهر اللى فات انها جت بدرى يومين وكمان طبيعية جدا زى الاول يعنى من اول يوم دم عادى ولمدة 6 ايام زى الأول.

وبالنسبة للشهر ده المفروض ميعادها يوم 15 وحتى الآن 18 ولسة مجتش انا قلقانة وخايفة يكون ده حمل،،
ياترى فى ملاحظات تانية ممكن اتابعها علشان اعرف لو ده حمل ولا ايه....

على فكرة انا عندى طفلين منهم الصغير سنة واربع اشهر والكبير متعب جدا واخشى من جود حمل جديد ... ارجوكى طمنينى