tangerina
tangerina
السلام عليكم ورحمة الله
أخواتي في الله هذه بعض الأعشاب التي تناولتها خلال معاناتي مع الألم ...فأنا لا أحب الأطباء ولا الأدوية السامة!!
هذه العشبة اخذتها على شكل كبسولات السنة الماضية و حمدت الله وليس لها اي أعراض جانبية كما ان هناك فصيله أخرى من الأعشاب اسمها ذنب الخيل تعمل على تمديد العظام بالمعادن ويمكن تناولها ايضا علي شكل كبسولات...
كما يستحسن اخذ الكالسيوم مع الفيتامين دال والمانيزيوم هاذ الفيتامينات يمكن ايجادها على شكل 3 في 1 يعني مع بعض
انا آخذ اوصطيوكير طبيعية والحمد لله استفيد منها كثير...بالإضافة إلى أني لا استسلم للمرض بل امشي واشقى بالبيت وهذا يساعد على تحريك و تمتين العظام

مخلب الشيطان هو النبات. اسم النباتية، Harpagophytum، يعني "مصنع هوك" في اليونانية. هذه العشبة ، التي هي أصلية في أفريقيا، تستمد اسمها من مظهر الثمرة،

يستخدم Harpagophytum ل "تصلب الشرايين" (تصلب الشرايين)، و التهاب المفاصل والنقرس وآلام في العضلات (ألم عضلي)، آلام الظهر، التهاب الأوتار، وآلام في الصدر، والتهاب المعدة والأمعاء المعدة (GI) أو حرقة المعدة والحمى والصداع الصداع النصفي. كما انها تستخدم لصعوبات في الولادة، اضطرابات الدورة الشهرية، وأمراض الحساسية، وفقدان الشهية وأمراض الكلية والمثانة.

بعض الناس تطبيق مخلب الشيطان لجروح الجلد وأمراض الجلد الأخرى

اتمنى لكن الشفاء العاجل باذن الله
@عبراات الحنين@
انا أعاني من ألم في الركبه ممتدلمين الرجل وسويت إشاعه
وقال الدكتور عندك التهاب بالاربطه بس ألألم إلى الأن مستمر
وخفت يكون عندي الروماتويد وحللت عنه وقال سليمه
بس احس بألم في مفاصلي والركبه والارجل
والمرفق وحللت عن دال وصارعندي نقص 7
والكاسيوم كذلك منخفض مرره
تكفون اخواتي هل ماأُعانيه هو من نقص دال
لان في ألم مايعلم فيه الاربي
مفاصل يدي والمرفق والركبه شي
الله يشفيني ويشفيكم ويشفي مرضى المسلمين
мίşş^$ό$ό..}~
мίşş^$ό$ό..}~
؛

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

في البداية الله يشفيكم ويرفع عنكم يارب.
حابة انظم معاكم أقدر.؟؟ ( أمي اللي مصابة بالروماتيد ربي يشفيها )

بنات الاحظ انكم ماذكرتوا الحجآمة لييييييييش .؟؟؟
وردة في عالم حواء
صباح الخير
اخباركم يابنات والف سلامة على الجميع

اموون سلامتك والله مشتاقة لنصايحك وسواليفك الحلوة
الغلا@
الغلا@
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته حابه انضم معكم مصابه بهذا المرض أكثر من عشرسنين والله يابنات افكر نفسي الوحيدة المصابة بهذا المرض اسأل الله بقدرته وقوته أن يشفيني ويشفكم في الغريب العاجل والله مرض مزمن ولاحدحاس فينا يالله رحمتك كل يوم يتنقل لأكن أن شاء الله تكفي لذنوبنا