أم البواسل 2006
أم البواسل 2006
انا ماشفت مثل شرب ليمونمعصور مع ماء دافي علي الريق يوميا
شفتها بعد شهر من الاستخدام واستمريت شهر ثاني واضح اكثر بس يوم تركتها صح معاد فيه نضارع بس مارجعت التصبغات
اسرار@
اسرار@
رفع
مجدلين22
مجدلين22
اب
دلوعة النفيعي
بنات هالنظام رووووووووووعه بس شدو حيلكم وكثير غيري جربو هالخلطة وازالة الكلف والسواد نهائيا وبفترة بسيطة ميزته من اول اسبووووووع فررررق شاسع ببشرتك وتنفع لكل الجسم واللي ينفعها تقول للبنات انا واختي نستخدمه

انا اعطيكي نظامي بكل ذمه وامانه روووووووعه وخلا بشرتي تهبل التجاعيد الخطوط التعبيريه والسواد والخشونه كلها تنسيها بمشيئة الله والنتايج سريعه واشياء سعرها معقوووووووول جدا وهو خلاصة تجاربي

واكيد في بشرة حساسة ما اقدر افيدك فيها لاني اخاف مايناسبها تدعي علي انا بشرتي عادية عندي كلف خفيف فخدودي واثر لحبة وعندي خطوط تعبيريه اللي حول الفم وسمار خفيف وخطوط تحت العين كله اختفى تقريبا باقي شوي يعني الاسبوع الثاني وجهك زي القمر ان شاء الله

اول شي صابونة البابايا خمسة فواحد تمسحي وجهك ورقبتك باسكنول ليمون او خيار بقطنه زين ولاتغسليه على طول رغي الصابونة زين فيدك وافركي وجهك كله حتى تحت العين وعالحواجب وارجعي حطي رغوة مرة ثانية وحتى الرقبه وخليها ربع ساعه راح تحسي بشرتك تنشد عادي وبعدين اغسليه بموية حارة وجففيه وحطي هالقناع 3 قشور موز وكوب حليب او لبن منتهي الصلاحية وليمونه بقشرها وقشور برتقال وحبة بطاطس مسلوقه بقشرها اضيفيها كلها فالخلاط وحطيها فعلبة فالثلاجه ولما بتستخدميها خذي فصحن وحطي ملعقة حلا عسل وملعقة اكل من الخلطة واخلطيها فالصحن وباقي الخلطة رجعيه الثلاجه لايخرب وخليها وسوي قناع البابايا تكون دفية شوي ولا غسلتي الصابونة وجففتي حطيه على الوجه والرقبه وتنفع لكل الجسم بس للجسم اضيفي ملح يوكو معها رهييييب وتقريبا نص ساعه او ساعه الاربع ينشف ابداي افركيه بيدك الين ينزل كله واغسلي بموية فقط وجففي واذا تبي تحطي كريم مرطب عادي واهم شي اللي يقلب البشرة لو كنتي تخرجي فالشمس استخدمي واقي راح تلاحظي بعد هالنظام نظارة ونعومة ومن اول استخدام تنور الوجه ثالث يوم تخف التجاعيد والاثار بشكل ملحووووظ واحيان اسويه صبح وليل رووووووووعه مرة واذا استفدتي انشريه عشان يستفيدو البنات تعبت من الكريمات غالية وخساير عالفاضي بس هذي غير
ام صقر4
ام صقر4
ماشي احلى من tca peeling يشيلك كل البقع......
ماشي احلى من tca peeling يشيلك كل البقع......
مرحبا اختي ممكن تفيديني اكثر عن المنتج الي قلتي اهوة كريم ا جل ؟ وفي خلال كم يوم تبان النتيجه
وزين للمنطقة الحساسه