أنا مين؟
أنا مين؟
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مبارك عليكم الشهر .. اخواتي المغتربات والله يرجعنا لأهلنا سالمين .. اللهم امين اخواتي.. بغيت اسألكم عن أورلاندو .. وش الاماكن الحلوة والترفيهيه غير ديزني وينفرسل استديو..؟؟ يعني الاماكن الحلوة الي توسع الصدر .. والمولات الحلوة و( الرخيصه) وين القاها..؟ واذا فيه شيء حلو ويستاهل الزيارة .. وشو ؟ اعذروني ثقلت عليكم .. والله يتقبل صيامنا وقيامنا وصالح اعمالنا.. جزاكم الله خير..:23:
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مبارك عليكم الشهر .. اخواتي...
نور البنفسج.. يا هلا وسهلا فيك..
تروحين وترجعين بالسلامة وان شاء الله تنبسطوون هناك ..
وبشرينا عن رحلتكم اذا رجعتوا.. ..

sweet_candy.. تسلمين اختي والله يعطيك العافيه.. بس الانترناشونال موول يعني .. وفلوريدا اوت ليت موول ثاني..؟؟ ومشكوره..

*بشائر الفجر*.. جزاك الله الف خير.. استفدت من الرابط كثير.. شكرا لك..

:26: :26: :26:
نجمة ونهر
نجمة ونهر
بنات يا امورات مين فيكم راحت لفلوريدا يالله اعترفوا اعترفوا صدقوني منيب قايلة لكم وين هديتي ههههههههههه امزح :27: المهم كم تكلف الرحلة هذه بالطيارة او بالسيارة مع الاكل والشرب والسكن وهل هناك مضايقات بالنسبة للنقاب انا في ميزوري جزاكم الله خير **** السلام عليكم بنات اللى راحت اورلاندو تفيدنى اذا فيه مطاعم عربيه وبعد المولات ترشح احسن اثنين وشنو اسمىالمول اللى فيه اويللى ملابس اطفال واذا فيه شئ مايتطوف قولولى عنه وشكرالكم
بنات يا امورات مين فيكم راحت لفلوريدا يالله اعترفوا اعترفوا صدقوني منيب قايلة لكم وين...
[لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته............

كيف حالكم بنات........... أنا عضوة جديدة في هذا المنتدى الرائع..:27:أعجبتني آراؤكم ومشاركاتكم وتفاعلكم الكبير في جميع المواضيع..وأنا جايه أبغى فزعتكم لأني مسافرة لفلوريدا بعد كم يوم وأبغى معلومات عن المناطق السياحية هناك..........

الله يخليكم لا تطنشوني..............:06:[/
ام دانو
ام دانو
بنات يا امورات مين فيكم راحت لفلوريدا يالله اعترفوا اعترفوا صدقوني منيب قايلة لكم وين هديتي ههههههههههه امزح :27: المهم كم تكلف الرحلة هذه بالطيارة او بالسيارة مع الاكل والشرب والسكن وهل هناك مضايقات بالنسبة للنقاب انا في ميزوري جزاكم الله خير **** السلام عليكم بنات اللى راحت اورلاندو تفيدنى اذا فيه مطاعم عربيه وبعد المولات ترشح احسن اثنين وشنو اسمىالمول اللى فيه اويللى ملابس اطفال واذا فيه شئ مايتطوف قولولى عنه وشكرالكم
بنات يا امورات مين فيكم راحت لفلوريدا يالله اعترفوا اعترفوا صدقوني منيب قايلة لكم وين...
وعليكم السلام هلا عمري انا رحت فلوريدا وهي مرررررررررررررررة تجنن الله يسعدك ان شاؤ الله الاماكن السياحيه معروفه ديزني وهي اربعه مدن انا رحت ام جي ام استديو وماجيك كندم كانت مرررررره روعه وفيه يونيفيرسل استديو بعد شئ خطير في مدينتين مدينه للالعاب ومدينه للافلام فاذا انزنقتو في الوقت وتبغي تروحي بس مكان واحد انصحك مدينة الافلام لانها احلى والملاهي نعوضينها مكان ثاني وفيه كمان السي وورد بعد مرررررررررره حلو وفيه المول في اورلاندو حلو والاوت لت في اورلاندووكمان فيه شارع اسمه انترناشونال درايف هذا على امتداد فيه اماكن للسياحه مادخلتها بس شكلها حلو فيه البيتش في ميامي وديتونا بيتش كمان اذا تبغي مطاعم عربيه انا رحت لبناني في اورلاندو ومطعم ايراني خطير في اورلاندو بعد بس شويه بعيد اعتقد اسمه علاء الدين هذي المعلومات اللي عندي وان شاء الله البنات يفيدونك وعلى فكره فيه عروض في الفنادق نعرضها عليكم عباره عن رحله على مجمعاتهم مقابل انهم يخفضون لك في اسعار التذاكر نصيحه لو وقتكم محدود بطلوكم منها لانها خرابيط
الله ييسر لك امورك وييسر دربك وعلى فكره ادخلي كل شئ في الالعاب لاتغرك الزحمه علشان ماتندمين لانها فظيعه
نجمة ونهر
نجمة ونهر
مشكووووووووووووووووووورة أختي أم دانو..........تسلم يمينك..وجزاك الله خير............

بس وين بقية المشاركات............
عائشه
عائشه
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

انا والله مابعد رحت لكن ناويه باذن الله وقاعده زيك اجمع معلومات

تروحين وترجعين بالسلامه ان شاء الله

سامحيني ماقدرت اساعدك
بس علشان ماتزعلين وتقولين نطشوني