ملف لأفضل فاتح شهية ........لكل من جربت فاتح شهيه طبي أو طبيعي

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم
ماهو افضل فاتح شهية ؟؟ لكل من جربت فاتح شهيه طبي أو طبيعي

بالنسبة لي انا جربت موسيغور و كان يعطي نتائج في البداية وبعدين لأ ... و كل دكتور اروح له يوصفه لي ..
وجربت البرياكتين وكمان نفس الشيء ...
جربت الحبوب الصينيه ز مانفعت معي و ما استمريت عليها ...
فاتحات الشهية الطبيعيه ... ما جربت منها شيء ....

اما السبيروفيتا الي قالوا عنه البنات في المنتدى ما لقيته عندنا في المدينة المنورة .. ولا لقيت له موقع اساسا ....

اتمنى اخواتي تفيدونا بتجاربكم في فاتحات الشهيه ...

انتظركم .
17
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ستايل أكاديمي
معقول ما حد جرب شي ء
ســـــعـــــود يــــــــة
شوفي اختي انا جربت الموسيقور ولا فادني ابدا بالعكس سبب لي خمووووووووووول غير طبيعي واحس طول اليوم كاني اعوذ بالله شاربه شي وسالت عنه اخصائية تذيه وقالت ما انصحك فيه
هذا بالنسبه للطبي
اما الطبيعي فانا اكتشفت فاتح شهيه عجيييييييييييييييييب وهو

العسل
والله يفتح نفسك للاكل ولا له مضار
طبعا عالريق الصباح
اتمنى اني افدتك
ملاك المطر
ملاك المطر
شوفي اختي انا جربت الموسيقور ولا فادني ابدا بالعكس سبب لي خمووووووووووول غير طبيعي واحس طول اليوم كاني اعوذ بالله شاربه شي وسالت عنه اخصائية تذيه وقالت ما انصحك فيه هذا بالنسبه للطبي اما الطبيعي فانا اكتشفت فاتح شهيه عجيييييييييييييييييب وهو العسل والله يفتح نفسك للاكل ولا له مضار طبعا عالريق الصباح اتمنى اني افدتك
شوفي اختي انا جربت الموسيقور ولا فادني ابدا بالعكس سبب لي خمووووووووووول غير طبيعي واحس طول اليوم...
مافي احسن من ريفيتال revital

نتايجة مضمونة بس يبغيلك تصبرين عليه شهر شهرين بس راح تلاحظين الفرق من اول الاسابيع وخصوصا بالبشرة

يمكن ماتكون زيادة سريعة بالجسم شوي شوي بس الكل يلاحظ ان فيك شيء متغير والخدود بارزة

وقفت عنه لما رضيت عن نفسي بس مرضت فترة :( ونزل وزني شوي

وناوية ارجع له

اهو طبي وبنفس الوقت مفيد جدا جدا

وصناعته هندية وخبرك الهنود بصناعاتهم يعتمدون على الطبيعة بشكل خاص
ام فيصل33
ام فيصل33
انا جربت سوبر قين وزدت عليه بس وقفت عنه من فتره لانى كسوله ابى شى جاهز ....... سمعت عن سيبروفيتا ......... وما حصلتهاااااااااااا،،،،،،،،ان شاء اللة احد يفيدنا
wahg_al7aneen
wahg_al7aneen
والله ياحبيبتي مااسمعت عن فااتح شهيه يمدحوونه كثرسيبروفيتاا بس ماالقيته بالسعووديه