مواقف مضحكة و... حرجة جداا مع إختبارات الحمل

الحمل والإنجاب

السلام عليكم يا حلويييين

ما رأيكم فى أن تكتب كل واحدة عن موقف مقلب حدث معها مع إختبار الحمل ، مثلا الإختبار يقول إيجابى ثم تكتشف انها ليست حامل :06: أو الإختبار يكون سلبى ثم تكتشف أنها حااامل:32:

أنا شخصيا مرة عملت إختبار وظهر خطين خط قوى واخر ضعيف وفرحت كثير وفرح زوجى و قعد يدلعنى بأحلى كلام غزل ثم ..----------:23:ثانى يوم الحمد لله نزلت الدورة فعملت تحليل دم طلع سلبى :01:، صحيح أنى حزنت ساعتها ولكنى الآن أضحك كلما تذكرت هذا الموضوع والذى يسعدنى أكثر أنى ساعدتها كنت أكرر ( إنا لله وإنا إليه راجعون ) حتى أخرج من الموضوع بحسنه تنفعنى يوم لا ينفع مال ولا ولد و أنا الآن الحمد لله على كل حال ليس عندى أطفال واتمنى من كل قلبى أسمع كلمة ماما ( يبدو اننى أحكى لكم قصة حياتى ههههه )

انتم تتكلمون كثيرا ورغايين جداا ، أخرجتونى عن صلب الوضوع ، هيا هاتو تجاربكن وحتى يكون الموضوع بفائدة أريد الإجابة على هذة الأسئلة ( مسوية بحث ههههههه )
1 هل يخطأ تحليل الدم حتى لو كان بعد مدة طويلة

2 كيف تعلمين أنك حامل بدون إختبارات و..فضائح

أنتم مازلت قاعدين ، بسرعة اتحفونا بتجاربكم اللذيذة و..المحرجة وربنا يعوض على الجميع
71
41K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مروج الجنة
مروج الجنة
أما أنا فقد تأخرت في الحمل ثلاث سنوات بد ما جبت بنتين وفي يوم من الايام تأخرت الدورة عني يومين وكنت متأكدة اني حامل وسويت الفحص طلع موجب وما صدقت خبر نشرت أني حامل عند خواتي وأخواني وزوجات أخواني والكل يبارك لي وبعد يوم واحد فقط نزلت الدورة والله أني تفشلت أخبرهم اني مو حامل وبعدها بشهر طلعت حامل والحمد لله
سلمى أم الخير
سلمى أم الخير
السلام عليكم ، لذيذ جداااا هذا المقلب و ربنا يكون فى العون حبيبتى الرائعة والحمد لله ربنا عوضك خير خيرها فى غيرها وعقبالى و

:24:
شنكر
شنكر
عن نفسي لا بكتب عن اختي كانت مقررة مع زوجها ماتحمل لمدة سنة وبعد شهر من الزواج كانت مسوية تحليل حمل لاجراء جراحة طلع التحليل ايجابي اسغربت لانها مسوية مانع طبيعي بس فرحت وااااااايد هي وزوجها بعد يومين
اتصلوا فيها المستشفى ان نتيجة التحليل سلبي وكان غلط بلارقام يلست تصيح وقررت تحمل والشهر بعدة حملت
سلمى أم الخير
سلمى أم الخير
السلام عليكم

لا ، لا ، لا
كل الإجابات ناقصة ، مو راح أعطيكم الدرجة النهائية و مو راح أعطيكم الدكتوراة فى بحثى ، أريد إجابات كاملة على كل الأسئلة و صاحبة أكمل إجابة لها :26: دعوة حلوة بظهر الغيب
مسابقة للجميع و للفائدة وشكرا للحلوين اللى ردوا ونوروا موضوعى :24:
سلمى أم الخير
سلمى أم الخير
حبيبتى نسيم الورد نورتى موضوعى وكلامك حلو مثلك ولكن حبيبتى أجمل تحية هى تحية الإسلام لأنك تأخذين عليها ثواب عظيم ونحن فى أشد الحاجة لكل حسنة( السلام عليكم ) أو ( السلام عليكم ورحمة الله ) ثوابها اكبر او (السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة )ثوابها أكبر وأكبر
و السلام الإسلامى هى تحية الملائكة لأهل الجنة أرجو أن نكون منهم ، وشكرا حبيبتى:24:

أين الباقين ؟ أين الفضائح هههههههههه:26: