tanya
tanya
في محل حلويات جميل ويسوي شوكالاته في الخلاط بالثلج

المحل موجود بعد ماتتعدون محل دزني اللي في الاكسفورد يكون على يمينكم محل دزني بتحصلون فتحة صغيرة تدخلون فيها وبتحصلون المحل على اليسار واذا كملتو على طول بتحصلون محل صغير بيبع شنط نسائية جميلة ورخيصة ومحلات بيتدزا

مطعم اسمه بوهرشت ايراني يقولوا عنه ممتاز

مطعم كرستال
مطعم تركي وحلال ونظيييييييييييف
ماعرف اوصف بس جنه اسم المنطقه وودي جرين قبل بريماك
tanya
tanya

يالله وعقب روحوا حلو بمحل بيور وافل بأوكسفورد عند لفة محل أديداس للرياضه ووووووواوووو وفي بالفراوله أحلي وأحلي

أحلي بيتزا أنا شخصيا جربتها بالجرجير عند هارودز المطعم بالفود هول تحت كافي الزحمه والطابور يدل علي جودة المطعم
tanya
tanya
في مطعم بيزاريا في هارودز في الفود هووول جد جد روعه و هم الباستا الجرلد جكن مع الكريم اتينن و المطعم دوووم مزحوووم و طابور و عليكم بالانتظار

المطاعم اللي رحناها بلندن وانصحكم فيهم

الحلال

الاثنين منهم مطاعم ايرانية

المطعم الاول : كولبا

صاير خلف الاجور رود المطعم مجكنم و صغيرون و اكله حلو وايد وخصوصا طبقي المفضل " جوجا كباب + زرش بولو " و صحن الروب مع الخيار يم يوووم

موقع المطعم بالضبط بالاجور رود لما توصولون البنك البريطاني الاسلامي لفوا عليه بحيث يصير على يدكم اليسار امشوا سيدة مو اللفة الاولى بعد البنك يسار اللفة الثانية بتجوفون محل على الشارع بداية اللفة محل اسمه اكس بوجر ملابس بس بيكون على يدكم اليسار بهذي اللفة و بتجوفون عنده خليجين وايد

تقيمي للمطعم من ناحية الحجم و الاكل :

المطعم صغيرون و الكراسي قليل داخل و ضيج بس الاكل حلو

عنوانه :

6 Porchester Place W2 2BS

المطعم الايراني الثاني : الوناك

وكان جريب سكنا

" Grand plaza serviced apartments"

الصورةشوي قديمة لانه ماخذها بالنت بس الحين معدلة و ان شاء الله اذا قدرت انزل تقرير مصور لرحلتي اذا فضيت ا شاء الله

تقيمي للطعم من ناحية الحجم والاكل :

المطعم اوسع بوايد من كولبه مرات ايصير عليه كيو لي برى نوقف و ايد حلو و الاكل هم حلو

وعنوانه

station : Royal Oak

44 Westbourne Grove W2 5SH

طبعا مطاعم ثانية لبنانية بتجوفون منها وايد في الاجور رووود و خصوصا

مروش و رنوش يم يووم على الشوارما + لفلافل

قالوا لي عن مطعم اشبيلية في هارودز بعد الطابق الثاني بس ما رحته لبناني

و مدحوا لي الصيادية وايد

مطاعم ما اعتقد انها حلال

الايطالي الي بهارودز بيزاريا

الكوفي شوب

اللي انصحكم فيه

هم في هارودز

فرنسي اسمه Ladurée

عليكم بالبستاشو ماكرون يمي يمي واحب الحجم الكبير

بعد بالفود هول بالقرب من المطعم الايطالي بيزاري بالقرب من المخبز و كرسبي كريم

وعندكم كوفي شوب اسمه

راح تجوفونه بكل مكان بلندن اكله لذيذ

انا ذقت فيه " كروسون الجبن بالطماطم + سندويش الجبن والزعتر + كيك الجزر + كيك الليمون + الجوكلت براوني " و العصائر وايد حلوه و فرش

قانونيه حنونه
يسلموووووووووووووووووووووووووو
tanya
tanya
سوق ليدنهال
كيف يمكنني الوصول اليه و الى الويست ابي و بيق بن
و ما الموجود في كينقستون
و بيكر ستريت
و ما اسم المول اللي بعيد شوي عن لندن و ارخص يمكن ساعه الا ربع بالباص للوصول اليه من اكسفورد؟