فكتوريا2009

فكتوريا2009 @fktorya2009

محررة ماسية

خلطة تعطي لمعه للشعــر ونعــومه ..بالصور

العناية بالشعر

أخواتي أطلعت على موضوع مررررررررره عجبني

وحبيت انكم تستفيدون منه ..

دعــواتكم لي

خلطة تعطي لمعةللشعر ونعومة وليونة

(المقادير انتي حرة فيها لأنها خلطة طبيعية وكل مكون اذا استخدمتيه لحاله ينفع الشعر لكن كلهم مع بعض رهيبين للشعر
علبة زبادي

ثلاث ملاعق عسل

لية خروف _ شحم الخروف _( تراها مفيدة لاكثر من شي / الشعر/ العظام /نعومة الاكواع والركب)

زيت زيتون او لوز او خروع ( انا استخدم زيت زيتون مع ثوم والحمدلله نتائجه مبهرة)

ممكن تضيفين عصرة ليمونة أو بيضة

تذوبين لية الخروف وتاخذين مقدار كاسة او كوب المراعي الصغير

تخلطينه زين مع باقي المقاديروبعدين تخلينها على الشعر على الاقل نص ساعة

وتغسلين شعرك على الأقل مرتين او ثلاث بالشامبو
واخر شي مسحة ملطف على اطراف الشعر وتشطفين بمي معتدل

اذا ماتبين خلطات او ماتوفر عندك مكوناتها

استخدمي الآتي

اذا كنتي من محبات الحنة جيبي حنتك
واعجينيها مع بيرة وليس مع ماء ( البيرة مفيدة جدا للشعر ممكن اي خلطه تضيفين لها البيرة لانها مقوية رهيبة للشعر وتبعد التقصف ومفعولها مع الحنة قوي وروووووووووعه

ممكن تضيفين ليمون وعسل وبيضه او اي مكون تحبيه لخلطة الحنة والبيره وافضل بيره بيرة الشعير الاصليه موسي ومايمنع انواع البيره الثانية

وممكن تغلين المرمريه وتاخذين ميتها وتخلطينها مع البيره وتحطينها على شعرك على الاقل نص ساعه وتغسلينه عادي
تعطيه لمعه وقوة
البيرة تقدرين تحطينها على شعرك باي وقت ريحتها حلوة وتقدرين تغسلينها بدون شامبو مايبقالها اثر

الزبدة تقدرين تضيفينها مع الموز او مع الزبادي او مع العسل او مع الحنةاو مع البيض اثرها حلو على الشعر تعطيه ليونه
وبعد تقدرين تضيفينها مع اي خلطه تنفع ماتضر.

اذا انتي مستعجله وماعندك وقت استخدمي المايونيز ترى مفعوله سحري مع الاستمرار والافضل الي مع الثوم او الي مع ليمون

اذا تبين كثافة للشعر لازم تكونين صبوره شوي يعني فترة شهر الى شهرين وتستخدمين المكونات الاتية

جيبي 6 الى 7فصوص ثوم واخلطيهم مع اي زيت تحبينه( انا حطيته مع زيت زيتون)

الخلطه هذي الحين استخدمها والله روووعه ينبت الشعر ويكثره ويقويه

ولاتخافين من ريحة الثوم والله ماااااااااله اي ريحة بعد مااغسله ثلاث مرات بالشامبو زين

وتقدرين تدقين ثوم وتحطينه مع الزبادي بعد للكثره.

ايضا طحن الثوم مع البصل وعجنهم مع الحنة او مع الزبادي او لوحدهم رووووووعه للشعر والرائحة ماتبين بعد التنظيف

اذا ماتحبين الثوم وتعرفين الصبير او الصبار جيبيه وافتحيه بالسكين من النص وخوذي عصارته وافركيها بفروة شعرك ويعتبر الصبار احسن شي يكثر الشعر بعد الثوم وهذا شكلها

مواد طبيعيه اخرى تساعد على نمو الشعر ولمعانه

الموز-الفلفل الاخضر-التفاح المسلوق كقناع للشعر- مي جوز الهند كمقوي والافضل تغلينها غليه وتضيفين لها ملعقة خل

اما الزيوت افضلها

املا بانواعه - دابر فاتيكا- براشوت بس يسبب القشره - الخروع واللوز وزيت الزيتون وزيت جوز الهند الي تسوينه انتي بالبيت

وانا الحين استخدم معطر نكتار للشعر رووووووووووووووووووعه وكل ماعرق الشعر تطلع ريحة عطر
جربوه

ولاتنسين فيتامينات الشعر اذا كان شعرك مرررررة خفيف تراها مفيدة.

49
28K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

افف ملل
افف ملل
شكرا حبيبتى ع الوصفه بس شحححححمه الخروف يععععععععععع الله يعز النعمه
بصراحه عنى انا صعببب جدا استخدمها ...
نوووف 2009
نوووف 2009
مشكورررررررررة
Jewels of love
Jewels of love
يعطيك العافية
فراولة بالشوكلاته