@دمعه فرح@
@دمعه فرح@
مراحب بنات انا جاية على واشنطن سياحة لمدة يومين وياليت تدلوني على اماكن حلوة نزورها لانه مثل ماقلت لكم هم يومين وانا مااعرف مكان هناك فاذا رحت بدون مااعرف مكان راح يضيع اليومين على لاشيء:( فاللي تقدر تعطينا خطة او ايش الاماكن اللي الواحد يشوفها هناك واسماء مطاعم حلوة حلال واسواق تكون حلوة مرة بس ماتكون غالييييييييية مرة لانه ابي اشتري مااتفرج وبس :42: عاد لاتردوني خايبة بانتظاركم ..:26:
مراحب بنات انا جاية على واشنطن سياحة لمدة يومين وياليت تدلوني على اماكن حلوة نزورها لانه مثل...
el slam alukom
how is every one
i like Rose 's idea and i think target is near to every one and if that idea is not working with every one we can start to know each other by the net as a first step
and thank you every one
@دمعه فرح@
@دمعه فرح@
مراحب بنات انا جاية على واشنطن سياحة لمدة يومين وياليت تدلوني على اماكن حلوة نزورها لانه مثل ماقلت لكم هم يومين وانا مااعرف مكان هناك فاذا رحت بدون مااعرف مكان راح يضيع اليومين على لاشيء:( فاللي تقدر تعطينا خطة او ايش الاماكن اللي الواحد يشوفها هناك واسماء مطاعم حلوة حلال واسواق تكون حلوة مرة بس ماتكون غالييييييييية مرة لانه ابي اشتري مااتفرج وبس :42: عاد لاتردوني خايبة بانتظاركم ..:26:
مراحب بنات انا جاية على واشنطن سياحة لمدة يومين وياليت تدلوني على اماكن حلوة نزورها لانه مثل...
Hi every one there is sale in sears, kohl's, the children place and a lot of cleaners .
Sears in the landmark has the biggest sale in every thing i went last week and i find a lot of things for 2 and 3 dollars and there was a sale on coats
and i hope you find good thing there.
el slam alukom
الورود الندية
ولايه ميرلاند مين عندها اي معلومه عنها ووين تقع وهل حلوه السكن فيها ولاالسياحه وايش احلى مدن امريكا القريبه منها الله يجزاكم خير
ولايه ميرلاند مين عندها اي معلومه عنها ووين تقع وهل حلوه السكن فيها ولاالسياحه وايش احلى مدن...
غريبها الجامعه الكاثولكيه عادي الوحده تدرس فيها يعنى مو حرام حقت مسيحين ولاايش
معقوله اكيد بيسقطون المسلمين اللي فيها
#روز#
#روز#
ياحبيلك هبه شكرا ع الاخبار الحلوه يعطيك الف مليون عافيه ... بس قهر ماراح يمديني عليها الحين لاني مسافره ... بس والله مره حلو التفاعل وينكم يابنات ؟؟؟؟؟؟؟

شكرا مره ثانيه HEBA
البلسم الشافي1
ياعمري ياروز الله يجبر بخاطرك زي ماجبرتي بخاطري :)

المعهد اللنغوا سمعت فيه يمدحونه مررره بس يقولون دوامه قصير مره ؟انت من كم لكم تداومين؟

اما معهد النوفا اول مره اسمع فيه هو معهد مستقل ولا تبع جامعه؟

والله اني حاااايره مره :confused-..انا سمعت ان المعهد اللي تبع جامعه جورج تاون مره قوي وممتاز

بس عيبه ان مده الـمستوى الواحد 4شهور

احسها مرررررره طويله

انا ان شاء الله جايه 9 ابريل يمديني على معهد النوفا ولا لا

ياكثري ..سامحيني على كثر الأسئله

الله يجزاك خير ويسعدك دنيا واخره والله يجعله في ميزان حسناتك