نانا 22
نانا 22
رفع
خيالة 2008
خيالة 2008
لقد رئيت بئن صديق زوجي اشترا سياره ماني ذاكره نوع السياره بضبط ب30 الف ريال وئعطاها لزوجي هديه انا متزوجه وعمري 24سنه ولدي ثلاث بنات وحامل الحاله الجتماعيه ربت بيت الحاله الدينيه متوسطه
حلم
اذكريلى اختى علاقه صديق زوجك بزوجك وبينات زوجك وهل يعملون معا او بينهم تجاره او شىء ؟؟
هم اصدقاء قريبين لبعض مره
ايه يشتغلون مع بعض بلعسكريه
لا مابينهم تجاره
بينات زوجي عمره33 يدرس جامعه انتساب
يشتغل ابتجاره خاصه النفسه نوع التجاره اقساط

اذكرى الحلم مع الاسئله بدون ترقيم جديد ولا تنسى اكتبى الحلم اختى
صمت المحيط
صمت المحيط
الحلم رقم 21

انا كل يوم تقريبا اقيم الليل... و أسأل ربي بشدة اني أحمل و ان ربي يبشرني بخبر حملي قبل ان ينتهي الشهر.... و صار لي 5 شهور و انا انتظر...

وفي ليلة 31 شهر يناير اللي هو اخر يوم بالشهر... و كانت الدورة متاخرة علي 5 ايام.... حلمت ان اختبار الحمل المنزلي كشف حمل... و اطالع ماني مصدقة.... و بس

مع العلم ان الدورة جتني بنفس اليوم........
joudaya
joudaya
الحلم رقم 22
حالتىا لدينيه كويسه
عندى 31 سنه عندى بنت وحده

اختى العزيزة انا من قبل حملى بستنين وانا احلم بطقم زهب وخواتم زهب وموبايل اسود
وكلو اتفسرو على انه ولد
وامى حلمت لى قبل ان اعرف بحملى بكم يوم انى عروسه بالفستان الابيض وخارجه من الكوافير وهى تاخذ م من الارض فلوس فضه
انا وان احامل الان فى اول التالت حلمت انى اخدت بلحه لونها احمر ومرة انى البس فستان منفوش متل الابيض يس لونه اخضر فاتح وكان جميل اوى عليا
ومرات احلم ان اخى يعاشرنى على انه زوجى او انى اعشر رجال مابعرفهم
بنوته خلوقه
بنوته خلوقه
حلمي رقمي23
انا حلمت اني تسلفت من عند زوجة اخ زوجي 200 بيسه لما ابي ارجعهم اخذت من شنطتي نص ريال وكان النص ريال قديم فتفآجأت انه العمله قديمه وكانت فيه قلعه قديمه من الثمانيات فحبيت احتفظ فيها ورجعتها للشنطه وأخذت نص ريال جديد واعطيتها اياه ورجعتلي 300 بيسه للعلم النص ريال فيه500 بيسه واحنا الحمدلله علاقتنا كويسه وانا حامل ف شهر الثالث وعندي بنت والحمدلله محافظه ع صلاتي