مستي
مستي
الله يشفيك
HoOoOny
HoOoOny
الله بالخير ياعسل
****الله تكوني بخير الله يشفيكي ياعسل
انا عندي قصور في الغده الجار درقيه وانا اتعالج عند الدكتور عبد المعين اغا في مستشفى عرفان بجده
وانا الحين الحمدالله استعمل ابر تجي من المانيا لان القصور سببلي هشاشة عظام وانا الحين الحمدالله تمام وفوق التمام
لاكن ابقولك شيء علاج الغده ماتقطعينو طول حياتك وللنصيحه لاتستعملي علاج وحده قالتو لك لانو الغده الدرقيه تتحكم في جميع
اجزاء الجسم الافضل انك تشوفي دكتور تمام لانو الغده لها اثاااااااااار جانبيه ممكن جحوظ العيون وغيرها لازم تتعالجي
تقبلي مروري
والله يشفي الجميع
وردة مشمشية
وردة مشمشية
هلا حبيبتي الله يشفيكي ويعافيكي ويشيل عنك كل داء وتقومي بالسلامة ويبعد عنك كل شر ويعافي جميع المؤمنين والمؤمنات في كل بقع الارض اللهم أميييييييييييييييييييييين:27:
هلا حبيبتي الله يشفيكي ويعافيكي ويشيل عنك كل داء وتقومي بالسلامة ويبعد عنك كل شر ويعافي جميع...
هلا بك اختي بنت مارتيل ..
امين الله يقبل منا ومنك صالح الدعاء ..
ويجزاك الجنة بغير حساب ..
وردة مشمشية
وردة مشمشية
ماعليش يااختى عاشقة المدينة انتظر الرد السريع منك وانتين يااخواتى ا>ا احد عندها تجربة واخدت اليود ترد على الله يبارك فيكن
ماعليش يااختى عاشقة المدينة انتظر الرد السريع منك وانتين يااخواتى ا>ا احد عندها تجربة واخدت...
ههههههه يا عمري يا ام خالد .. كل هالردود ؟؟؟
سامحيني يا عمري والله انشغلت ومن زمان ما دخلت الموضوع..
بس يالعسل اذا بغيتي اي شيء ارسلي على الخاص لان بعض البنات ما يرجعون للمواضيع اللي يشاركون فيها..

انا استخدمت عشبة الفوقس من ارمال على الريق لمدة 20 يوم وحللت للغدة بعدها
للاسف طلعت نفس النتيجة :angry:

وكتب لي الدكتور على حبوب اثيروكسين :06:
مدى الحياة ..
الله يعظم الاجر ..:44:

اي سؤال يا عمري ارسليلي على الخاص اذا تاخرت على الموضوع..
وردة مشمشية
وردة مشمشية
لاياعمري انتبهي لازم تراجعين وترى مو دايم يوصفون لك حبوب أنا اكتشفتها في رمضان اللي فات وإلى الآن اراجع في مستشفى الشميسي وانا عندي زيادة في الهرمون لكن الدكتور ماعطاني حبوب لإنه على كلامه يقول مايحتاج لإن الإرتفاع خفيف ومايأثر وبصراحه ماحسيت بأي أعراض غير الم برجليني وزايد هاليومين يمكن يكون منهم لكن اعطاني مراجعه بعد ستة شهور ( لزوم المتابعه ) بس انصحك حبيبتي لااازم تراجعين واذا ماأكلتي حبوب والحبوب مهمتها تنظم افرازات الغدة راح يأثر عليك ويمكن يأثر على التبويض والحمل ( وهذي نقطه لازم تنتبهين له ) وهذا غير الأعراض اللي راح تزيد الله يشفيكـ ويشفين ويشفي جميع مرضى المسلمين تحياتي أخت رحوبه
لاياعمري انتبهي لازم تراجعين وترى مو دايم يوصفون لك حبوب أنا اكتشفتها في رمضان اللي فات وإلى...
هلا بك رحوبة ..
انا كانت نتيجة تحليلي قصور طفيف بالغدة الدرقية ..
وارتفاع طفيف بالغدة النخامية
الدكتور يقول ما يأثر عليك ..
لكن انا الاعراض عندي قوية .. قال جربي اثيروكسين شهر وتعالي عيدي التحليل.. <<فار تجارب على اخر العمر !!!!
يمكن الاعراض اللي فيك مالها علاقة بالغدد ..
قالي اعراضك اعراض تكيس المبايض !! لكن بالاشعة ماعندك!!! << اذبحه ذا الدكتور؟؟؟؟؟
يقول انه فيه ناس تكون عندهم بس اعراض التكيس..
ونا عندهم تكيس بدون اعراض !!! << يا سلااام .. اتاري الطب سهل ؟؟؟؟ :arb:

الله يشفينا وكل مسلم ولا يحدنا على ذا الدكاترة اللي لهفو فلوسنا على تجارب ياليته علاج ..