كيف اقدر اساعد امي ..

المنزل والديكور

اهلين حبوباااات صباحكم ومسائكم مسكــ وريحان :heart: >>مروووقة ع هالليل ..
بقولكم اللي يدور براسي باختصار ,, :rolleyes: انا بنت مو اي بنت تفكيري خيالي وواسع دايم يلوموني ع افكاري :icon19:..
ندخل في الموضوع امي كبيرة بالسن وساكنة بالدور الثاني وتتعب كثير من النزول والصعود بالدرج وفية مساحة قدام مدخل البيت اقدر ابني فية دور ارضي ويكون متصل مع الدور الثاني بس في مشكله ..
ماعرف اي شي علما اني ما ملك مبلغ لاني ادرس ودايم وانا ادرس تشتغل الافكار والخطط ,,ابيكم تدلوني على بنك يسلفني مبلغ وعلى مقاول امين يمسك الشغل :55: بنات القصيم اللي لها خبره بالمجال هذا تساعدني لا تقولون طموحة ومادري ايش انا ناوية ابني 3 غرف تحت وتكون متصله مع الطابق العلوي عشان تكون غرفة امي والجلوس ومجلس الرجال تحت . كل وحده تدخل االموضوع وماعندها خبره تدعيلي ربي يحقق امنيتي ولاحد يحبط فيني لان اخواني ولا واحد بينفع كلهم لاهين بحياتهم وكلمتهم قبل فتره قالوا عادي مايضرها رياضيه لو هي نسوانهم كان ماقالوا الكلام هذا الله يحنن قلوبهم يارب ..
واذا العمار مستحيل مستحيل قولولي افكار اشيااء اقدر اسويها بنفسي تحت ويكون زي الجلسة لان الحوش مرا لايمكن الجلوس فيه ,,
ودمتم بخير:26:
15
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اللؤلؤة اللامعة 77
سبحـــــــــــــــــــــان الله
المتفائلة جدااا
اذا امك يحق لها الضمان اتوقع يصرفون لها 10 الاف كل سنه صلحي اوراقها ويصرفون لك 10 الاف وابدي صلحي الغرف اللي تبين ولا ركبو لها اصنصير من الحوش الله يسخر لها عيالها يارب ويحنن قلوبهم عليها ويشفيها ويخليكم لها
ام مايا2
ام مايا2
الله يرزقك ماتتمنين
ام سماسيمو
ام سماسيمو
الله يحقق لك ما تتمنين
goodmoood
goodmoood
حبيبتي
البناء راح يكلفك وأغلب المقاولين لازم أحد يوقف فوق راسهم كل شوي
ونصيحتي لك
مصعد من الحوش على الدور الثاني وراح يكلفك الحجم الصغير من 35 الف إلى 45 ألف مش أغلى من كذا