حـلا
حـلا
خلاص اختي ان شاء الله توصفه لك لو ماوصفته كلمي دكتوره لبلاد عربية لبلدك لو كنتي مغتربه واساليها اذا كنتي خايفه بتقول لك اهمية حمض الفوليك .......
يعني لو مرت الشهور الاولى بدون هالحبوب مشكله

اختي مونساف .. معقوووله ؟.! يعني ماكلتي هالحبوب؟.
مع ان المفروض يكونون متقدمين اكثر مننا
بس المفروض تروحين الصيدلية وتطلبين هالحبوب لو بفلوسك ..
والكمية تكون 5 ملغم حبه يوميا ...... وفيه بنات يستمرون فيه للولادة
يقولون هو مثبت للحمل ومانع تشوهات 100% ويخلي الولد ذكي باذن الله ...

الله يعينكم
notm
notm
مشكورين والله على الردود الي اسعدتني فعلا
انا سويت تحليل الدم وقالت لي الدكتوره الحمد لله الجنين مافيه شي وينمو طبيعي بدون مشاكل بس طلبت مني اروح لها اسوي تثبيت لحد الشهر الثالث
بصراحه انا ماادري اروح او لا وياليت تنصحوني بالي عانت زيي سولها تثبيت او لا
والاخت الي قالت انا مغتربه لا اختي انا الحين بالسعوديه بس كنت مغتربه مع ولدي الاول
كمان ابغى اسال عن اكل الحامل الصحي والي مايمتن لان مو ناقصه وزن زياده
اسفه طولت عليكم
monsaf
monsaf
خلاص اختي ان شاء الله توصفه لك لو ماوصفته كلمي دكتوره لبلاد عربية لبلدك لو كنتي مغتربه واساليها اذا كنتي خايفه بتقول لك اهمية حمض الفوليك ....... يعني لو مرت الشهور الاولى بدون هالحبوب مشكله اختي مونساف .. معقوووله ؟.! يعني ماكلتي هالحبوب؟. مع ان المفروض يكونون متقدمين اكثر مننا بس المفروض تروحين الصيدلية وتطلبين هالحبوب لو بفلوسك .. والكمية تكون 5 ملغم حبه يوميا ...... وفيه بنات يستمرون فيه للولادة يقولون هو مثبت للحمل ومانع تشوهات 100% ويخلي الولد ذكي باذن الله ... الله يعينكم
خلاص اختي ان شاء الله توصفه لك لو ماوصفته كلمي دكتوره لبلاد عربية لبلدك لو كنتي مغتربه واساليها...
اي والله للحين ما اكلت فوليك اسد
ما قالو لي عليه
اقولج انا حامل حملي الثاني كان بتوأم وكان عندي ثلاث شهور واسبوع ويسسون سونار مهبلي بالاسبوع اربع او خمس مرات ويقولون الاطفال ما يبينون لازم اهم خارج الرحم وسويت ناضور وطلعو ما فيهم شي بس تميت 9 ايام نزف حاد وسقطت

انا اشتريها بفلوسي مو مشكله بس ابي كتابتها بالضبط بالانكليزي
رغم اني متاكده ما بيعطوني
الا بوصفه طبيه
الحين قاعد اخذ نثبت دفاستون وهذا عطتنياه الدكتوره عساس ما عندي حمل
بس دكتور العراق وحماتي بالسعوديه قالو امشي عليه
وهني ما عطونياه زوجي جابه لي من رومانيا

مع المثبت وكل كم يوم ينزل دم عليه واموت من الخوف

والله يرحم بحالنا يارب
فيري مزيل الدهون
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخواتي انا عندي عده اسأله اريد الاجابه عليها وياليت اذا كان فيه دكتوره تجاوب؟؟
انا الان حامل ولي شهر وثلاث ايام ومعاي ينزل دم واحياناً بني ويتوقف بعض المرات وانا سبق قبل اربع شهور حملت ونزل الجنين بس حابه اسألكم هل من الممكن ان يقع الجنين لاني خائفه وماهو سبب ذلك وانا الحين بعد اخذ مثبت وفوليك اسد واخذ اسبرين الاطفال هل اسبرين الاطفال جيد ام لا اجيبوني جزاكم الله خير الجزاء .

ادعولي ان الله يثبت حملي ويرزقني بالذريه الصالحه جزاكم الله الف خير وشكراً
سكون العواصـــــف
لله يثبت حملك