دانه 30
دانه 30
&ABC& &ABC& :
تاكدي الارقام لازم انجليزي اذا كنتي تتصفحين من الجوال او الايباد الدورات تنزل في المهام والواجبات اذا مانزلت ابعطيك رابط يدخلك على نطاقات للتدريب الالكتروني تاكدي من الدورات http://etraining.hafiz.gov.sa/ على فكره الجوالات والايبار مايفتح التدريب لانه ماهو معرف ملف الفلاش لازم لاب توب وافضل متصفح قوقل كروم بالتوفيق
تاكدي الارقام لازم انجليزي اذا كنتي تتصفحين من الجوال او الايباد الدورات تنزل في المهام...
انا مايفتح معي من كل المتصفحات يكتب لي رقم الهوية أو رقم السري خطاء وفاتت على دورتين مو عارفه وش اسوي
ورابط الي حطيتيه يفتح بس يقول أبدا التريب تطلع صفحه بيضاء وش المشكلة لو سمحتي
بعدين انت تقولين المواد السابقه فتحته لقيت دورات من عام 1434 الى الحين كلها مكتوب تغيب عن التدريب وش اسوي رغم أنهم ما عمرهم ارسلولي في حافز الأول ياليت الي عندها حل تقولي
غلا الروح2
غلا الروح2
انا مايفتح معي من كل المتصفحات يكتب لي رقم الهوية أو رقم السري خطاء وفاتت على دورتين مو عارفه وش اسوي ورابط الي حطيتيه يفتح بس يقول أبدا التريب تطلع صفحه بيضاء وش المشكلة لو سمحتي بعدين انت تقولين المواد السابقه فتحته لقيت دورات من عام 1434 الى الحين كلها مكتوب تغيب عن التدريب وش اسوي رغم أنهم ما عمرهم ارسلولي في حافز الأول ياليت الي عندها حل تقولي
انا مايفتح معي من كل المتصفحات يكتب لي رقم الهوية أو رقم السري خطاء وفاتت على دورتين مو عارفه وش...
انا جربت ادخل مرتين ويطلع لي ان رقم الهويه اوكلمه المرور غير صحيحه
وبعدها طنشتهم
الله يغنيني عنه ويرزقني من فضله
&ABC&
&ABC&
انا مايفتح معي من كل المتصفحات يكتب لي رقم الهوية أو رقم السري خطاء وفاتت على دورتين مو عارفه وش اسوي ورابط الي حطيتيه يفتح بس يقول أبدا التريب تطلع صفحه بيضاء وش المشكلة لو سمحتي بعدين انت تقولين المواد السابقه فتحته لقيت دورات من عام 1434 الى الحين كلها مكتوب تغيب عن التدريب وش اسوي رغم أنهم ما عمرهم ارسلولي في حافز الأول ياليت الي عندها حل تقولي
انا مايفتح معي من كل المتصفحات يكتب لي رقم الهوية أو رقم السري خطاء وفاتت على دورتين مو عارفه وش...
الرقم السري واسم المستخدم اذا متاكده منه بيكون الخلل من الموقع جربي في وقت لاحق
انت جربتي بمتصفح قوقل كروم ؟؟؟
لازم تجربي في الاب توب ماهو ايباد
اذا طلعت نفس المشكله يمكن جهازك ماهو معرف مشغل الفلاشات
يحتاج تعريف
الحل الثاني ممكن مانعه الاطارات
طريقه فتحته للمتصفح قوقل كروم لقيته هالشرح في منتدى
روحي الاعدادات.... مفك يكون على يسارك بالمتصفح اضغطي عليه

بعدها اختاري الخيارات

راح تفتح لك صفحه روحي الخيارات المتقدمه

في بدايه الصفحه كلمه الخصوصيه وجنبها ايقونه اعداد المحتوى اضغطيها

اذا فتحت معك انزلي تحت راح تلقين النوافذ المنبثقة حطي خيار السماح لجميع المواقع بعرض النوافذ المنبثقه

وخلاص اطلعي بعدها روحي افتحي الدورة باذن الله تفتح معك

للأمانة منقول
๑ Ŋάόм∂ ๑
๑ Ŋάόм∂ ๑
شوفي ياقلبي انا مثلك لليوم تجي اوقات يقول الرقم السري او اسم المستخدم غير صحيح
مهما جربت بالمتصفحات وعالايباد مايفتح ..
وهو صحيح ومتأكدة منه , بعد كم ساعة يفتح طبيعي ...
ودايم اذا عقدني وقالي خطأ اعطيه صديقاتي يفتحونه لي ..
ونقطة ثانية اذا بتغيرين الرقم السري تأكدي ان تاريخ الميلاد ينكتب بصيغه صحيحة :
03/09/1402

وموفقه ولاتيأسين هذا حقك ولازم تثابرين ماتتركينه
دانه 30
دانه 30
&ABC& &ABC& :
الرقم السري واسم المستخدم اذا متاكده منه بيكون الخلل من الموقع جربي في وقت لاحق انت جربتي بمتصفح قوقل كروم ؟؟؟ لازم تجربي في الاب توب ماهو ايباد اذا طلعت نفس المشكله يمكن جهازك ماهو معرف مشغل الفلاشات يحتاج تعريف الحل الثاني ممكن مانعه الاطارات طريقه فتحته للمتصفح قوقل كروم لقيته هالشرح في منتدى روحي الاعدادات.... مفك يكون على يسارك بالمتصفح اضغطي عليه بعدها اختاري الخيارات راح تفتح لك صفحه روحي الخيارات المتقدمه في بدايه الصفحه كلمه الخصوصيه وجنبها ايقونه اعداد المحتوى اضغطيها اذا فتحت معك انزلي تحت راح تلقين النوافذ المنبثقة حطي خيار السماح لجميع المواقع بعرض النوافذ المنبثقه وخلاص اطلعي بعدها روحي افتحي الدورة باذن الله تفتح معك للأمانة منقول
الرقم السري واسم المستخدم اذا متاكده منه بيكون الخلل من الموقع جربي في وقت لاحق انت جربتي...
شكرًا لك اول مره يضبط معي
كتب جنب الدوره اكتمل في الصفحة الرئيسيه
هل هذا يعني اني خلصت
مره ثانيه شكرًا لك آسفه لو كثرت عليك الأسىله