sma12345
sma12345
جربي لوبيزي فولي من كارتي مره ثابث و فوااح و ماهو مستهلك بعد تراه من عطور حوريه المحببه مدموزيل ريتشي الجديد بعد فواح و ثابث و الإصدار القديم بعده حلو و فواح مادري إن جربتي عطر لافي إيبيل من لنكوم عيبه كل الناس هابين فيه ورحته في أخر النهار تقلب مثل ريحة سقاير لما تعلق بالملابس زي كذا يعني مادري ليه عطر غوتشي غلتي الأو دو برفيوم مره ثابث و فواح عطيتك عطور يمكن لأني أحب نفس عطور إلي ذكرتي يعني تقريبا نفس ذوقي و إن شاء الله تجربيهم و يعجبك شي منهم تحياتي ألبو
جربي لوبيزي فولي من كارتي مره ثابث و فوااح و ماهو مستهلك بعد تراه من عطور حوريه المحببه مدموزيل...
مسااااااء الخير شكرا لكل اللي ردوا علي حوريه عطر لانكوم الجديد عندي احس ريحته من العطور المستهلكه يعني مش مميز وهو احسه من العطور الشتويه بالنسبه لعطر لوبيزي فولي من كارتير جاني هديه وما اعجبني :ohwe:وعطر غوتشي غلتي كمان شميته مع وحده وحسيته مزعج صدعت من ريحته :( وعطر مدموزيل رتشي الجديد كثير بنات يمدحونه هل فيه شبه من رتشي اللي قبله لاني توحمت ع القديم او فيه شبه من عطرثاني ياليت حد يقولي لاني بوصي عليه من غير ما اشمه
sma12345
sma12345
جربي لوبيزي فولي من كارتي مره ثابث و فوااح و ماهو مستهلك بعد تراه من عطور حوريه المحببه مدموزيل ريتشي الجديد بعد فواح و ثابث و الإصدار القديم بعده حلو و فواح مادري إن جربتي عطر لافي إيبيل من لنكوم عيبه كل الناس هابين فيه ورحته في أخر النهار تقلب مثل ريحة سقاير لما تعلق بالملابس زي كذا يعني مادري ليه عطر غوتشي غلتي الأو دو برفيوم مره ثابث و فواح عطيتك عطور يمكن لأني أحب نفس عطور إلي ذكرتي يعني تقريبا نفس ذوقي و إن شاء الله تجربيهم و يعجبك شي منهم تحياتي ألبو
جربي لوبيزي فولي من كارتي مره ثابث و فوااح و ماهو مستهلك بعد تراه من عطور حوريه المحببه مدموزيل...
حوريه بنات فيه احد شم برادا الجديد اللي بعد برادا كاندي اللي راسه من فوق وردي
حورية الانغام
مسااااااء الخير شكرا لكل اللي ردوا علي حوريه عطر لانكوم الجديد عندي احس ريحته من العطور المستهلكه يعني مش مميز وهو احسه من العطور الشتويه بالنسبه لعطر لوبيزي فولي من كارتير جاني هديه وما اعجبني :ohwe:وعطر غوتشي غلتي كمان شميته مع وحده وحسيته مزعج صدعت من ريحته :( وعطر مدموزيل رتشي الجديد كثير بنات يمدحونه هل فيه شبه من رتشي اللي قبله لاني توحمت ع القديم او فيه شبه من عطرثاني ياليت حد يقولي لاني بوصي عليه من غير ما اشمه
مسااااااء الخير شكرا لكل اللي ردوا علي حوريه عطر لانكوم الجديد عندي احس ريحته من العطور...
بالنسبه لعطر لنكوم أنا قصدت نفس كلامك غشان كذا وريحته تقلب على خيوسه فأخر النهار قلت جربيه يمكن يعجبك بس أنا كرهته ولو عجبك طبعا إختلاف الأذواق
ضنيت إن ذوقك قريب من ذوقي بس إتضح لي العكس
بشوف لك عطور تناسب ذوقك أكثر عزيزتي بدخل بعد شوي و أرد
بالنسبه لعطر كندي الجديد لسه ما جربته بس بعتقد بيكون مزيج زهوري على نفحة السويت إلي بالإصدار الأول وهو إلي يعطي الطابع المخفف للعطر
حورية الانغام
حوريه ..بنااات وينكم انتظر ردكم..وياليت تعطوني عطووور فواااااحه..مليت من العطور الهاديه ابغى نفس فوحان عطر مينفيستو من سان لوران ..العطور اللي احبها انسولانس..كلوي ابوربطه..وكلوي لوف انتنس..ارماني كود..هوت كوتير..ماقنفيك لانكوم .. وشكرا مقدما
حوريه ..بنااات وينكم انتظر ردكم..وياليت تعطوني عطووور فواااااحه..مليت من العطور الهاديه ابغى نفس...
أنصحك بعطر أغانت بروفوكاتور أو إيموسيونيل يختلف تمامل عن أغانت بروفوكاتور الإصدار القديم
هذا يناسب ذوقك أكثر

عزيزتي جربي عطر مون جسمان نوار من بولغاري إنتبهي ما أقصد جسمان نوار الأسوود لا
أقصد مون جسمان نوار الأبيض أبو ربطه سوده
جربي عطر إيريس نوار من مجموعة عطور سوكري ديسانس من إيف روشي
في عطر يجنن من حلاته أنثوي و ثابث و فواح ظمن أقوى العطور إلي جربتها و تجنن عقول الرجال صح قديم و مغبر بس يستاااااهل وهو عطر أولترا فيولي من باكو ربان إنتي و شطارتك لو لقيتيه لا تخليه يطوفك
قسما بالله أنصحك فيه وريحته عالقه بخشمي ولو إني من شي أربع سنوات ما شريته إن شاء الله تجربيهم و يعجبوك
sma12345
sma12345
شكرا حوريه ع الرد ..تعبتك معي عطر جاسمين الاسود حلو معي وعطر مون جاسمين انا متحمسه اشمه من اول ماشفت اعلاناته شكله حلو وان شاء الله يعجبني وعطور ايف روشيه ان شاء الله اشمها في اقرب فرصه..بالنسبة لعطر الترا فيوليه بالفعل انا شميته زمااان في وحده واعجبني جدا ولما شريته وجربته ماناسبني حسيت نفسي متنرفزه ومعصبه وقمت وصرفته لخالتي ماتحملت ريحته فيني..