زوجي نبضي
زوجي نبضي
اختي الغاليه

اسأل الله رب العرش العظيم ان يشفيك ويشفي كل مريض

انا عندي حساسيه في الانف مزمنه

اتحسس من روايح كثيره مثل كلوركس والعطور القويه والغبار

والمطهرات حتى المسك

حاسه فيــك كنت قبل استخدم علاجات حبوب اشكال وانواع وبخاخات للانف

بس الحمد الله خفت معي صارت ما تجيني الا نادر واذا جتني اشرب اي نوع حبوب للحساسيه

والحمد الله تخف بس مؤقت

وتدرين الى يومك هذا اني ما ارجع ولا سويت فحوصات غير انهم يقولون عندك حساسيه استخدمي حبوب ومره بخاخات

حتى ماصرت افرق بين الزكام والحساسيه وما ارتاح الا والمنديل بيدي

اما من ناحية ريحه في الفم والله ما ادري ماكان عندي غير حساسية الانف

ادري اني ما افدتك بشي بس حابه اقولك ان عندك وحده نفس معاناتك في الحساسيه

اما الباقي مدري

لكن انتبهي على نفســك

اسأل الله رب العرش العظيم ان يشفيك يارب العالمين
بقاياا روح
بقاياا روح
اختي الغاليه اسأل الله رب العرش العظيم ان يشفيك ويشفي كل مريض انا عندي حساسيه في الانف مزمنه اتحسس من روايح كثيره مثل كلوركس والعطور القويه والغبار والمطهرات حتى المسك حاسه فيــك كنت قبل استخدم علاجات حبوب اشكال وانواع وبخاخات للانف بس الحمد الله خفت معي صارت ما تجيني الا نادر واذا جتني اشرب اي نوع حبوب للحساسيه والحمد الله تخف بس مؤقت وتدرين الى يومك هذا اني ما ارجع ولا سويت فحوصات غير انهم يقولون عندك حساسيه استخدمي حبوب ومره بخاخات حتى ماصرت افرق بين الزكام والحساسيه وما ارتاح الا والمنديل بيدي اما من ناحية ريحه في الفم والله ما ادري ماكان عندي غير حساسية الانف ادري اني ما افدتك بشي بس حابه اقولك ان عندك وحده نفس معاناتك في الحساسيه اما الباقي مدري لكن انتبهي على نفســك اسأل الله رب العرش العظيم ان يشفيك يارب العالمين
اختي الغاليه اسأل الله رب العرش العظيم ان يشفيك ويشفي كل مريض انا عندي حساسيه في الانف مزمنه...
الله يجزاك خير ويجبر بخاطرك وانا ادري ان هناك كثير مثلي ومثلك يعانون منها بس وربي م شفت مثل حساسيتي باحد انا ع قولتك المنديل صديقي المقرب ولا يمكن اجلس واعيش بدون منديل الحمد لله انها خفت عليك الله يجعلها دوم ويتم عليك انا م خفت علي الا لما ولدت قبل ست شهور بعملية قيصرية صحيت من البنج وجلست بعدها ست ايام في راحة من الحساسية لا يعلم بها الا الله وكأني شفيت منها تماما وش السر والله م ادري الى الان هل هو مفعول البنج بعد الحساسية اثر فيني لأني اليوم الي طلعت فيه من النستشفى ع طول رجعلتي الحساسية وع فكرة انا م عندي مشاكل بالمعدة سويت منظار للبطن وكل شي سليم مية مية وتبين ان رائحة الفم بسبب الحساسية والتهاب الجيوب الانفية وشكرا جزيلا ع الرد .
بقاياا روح
بقاياا روح
لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
علموه إني أضيييق
شيكي على الخآص ودعواتك
بقاياا روح
بقاياا روح
الله يجزاك خير ويحفظك ويسسر امرك ويكتب لك الراحة والسعادة الدائمة في الدنيا والاخرة