حساسية الأنف المزمنة الدائمة ومعاناة 13 سنة ارجوا أفادتي ولو بدعوة صادقة مخلصة

الصحة واللياقة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. أخواتي العزيزات الغاليات في عالم حواء أكتب لكم معاناتي من هذا المرض وانا كلي أمل ورجاء من الله ان يمن علي بشفاء عاجل قريب حيث اني عانيت منها منذ ان كان عمري 12 سنة وكل سنة والاخرى تزداد عندي الاعراض حدة فقد كانت بداية الاعراض مجرد سيلان وانسداد بسيط بالانف وعدم القدرة ع الكلام مؤقتا الى ان تطورت الى انسداد وسيلان حاد معا في الانف بشكل يومي وعدم القدرة ع التفس بسبب انسداد الانف وفقدان حاسة الشم وصداع والم رهيب بالرأس ورائحة كريهة جدا بالفم اكرمكم الله لدرجة اني اصبحت اخجل واستحي امام الناس ولا ارغب بمواجهتم بسبب كثرة مسحي لانفي ورائحة فمي الكريهة وانا الان متزوجة واخجل من زوجي كثيرا بسبب هذه الرائحة والازعاج الشديد من انفي والاعراض المصاحبة له ذهبت لجميع مستشفيات المملكة المشهورة سواء كانت حكومية او اهلية وليس هناك اسباب فكل شي سليم عملت تحاليل واشعة ومنظار انف والرنين المغناطيسي وكلها سليمة استخدمت انواع الادوية من قطرات انف وبخاخات ومضادات وحبوب واقراص وكلها مفعولها مؤقت ويزول عند الانتهاء من استخدامها بايام معدودة واحيانا لا يكون لهذه الادوية اي اثر يذكر اسخدمت بخاخ فلكسونيز وهو اشهر وافضل علاج لحساسية الانف احيانا تزول الاعراض واحيانا تبقى استخدمت اقراص زيرتك وكلاريتين وما شابهها من ادوية ولم ينفع معي اي شي صرت اخجل من الاجتماعات العائلية ورؤية الصديقات تعبت كثيرا وتعبت نفسيتي وانعدمت ثقتي بنفسي واصبحت ضعيفة الجسم قليلة الشهية للأكل ولا احب ان اتحدث واخالط الناس كثيرا ارجوا منكم ان تقفوا بجانبي وترفعوا معنوياتي ونفسيتي المحطمة وان اجد لديكم ضالتي ولو بدعوة صادقة خالصة لوجهه الكريم ان يمن علي بشفاء قريب من عنده وجميع من ابتلي بمثل مرضي فهم كثر وجميع مرضى المسلمين لاني اتحسس من كل شي من الروائح القوية ايا كانت من ادخنة ومنظفات وعطورات فأنا لا اتطيب ابدا حتى اني اتحسس من رائحة الطبخ ومن كل شي يخطر ببالكم سواء كانت رائحته قوية ام ضعيفة وكذلك جونا الصحراوي زاد الطين بله فأنا مهما حاولت ابتعد عن المثيرات الجو يزيد حالتي سوء فليس بيدي تغيير الكون ومناخنا الصحراوي أسأل الله لي ولكم التوفيق والهدى والسداد وأن يصلح حالي وحال كل من ترد علي ويعطيها من الخير كله عاجلة وآجلة ويجنبها الشر كله عاجله وآجله ويحقق لها كل ماتشتهيه نفسها بالدنيا والأخرة اللهم آمين آسفة ع الإطالة والسرد ولكن لأخرج ما في جعبتي من هم وألم لا يعلم به إلا الله كما أني أكتب من هاتفي الجوال فاعتذر عن اي خطأ وجزاكم الله خيرا.
91
27K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بقاياا روح
بقاياا روح
اللهم رب الناس مذهب الباس اشفي انت الشافي لا شفاء الا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما
ام رهوفة ا
ام رهوفة ا
جربي لحلبههههه ولعسللل
بقاياا روح
بقاياا روح
الحلبة استخدمتها م جابت نتيجة بس ريحة بالجسم والعسل كذلك استخدمته كشرب بس
علموه إني أضيييق
اللهم رب الناس مذهب الباس اشفي انت الشافي لا شفاء الا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما
ماحبيت اطلع بدون ما أرد اختي فيه شي اعتقد اشبه بماء وملح ومعه زي الدلو
تحطين فيه مويه وتسدين فتحه من خشمك وتصبينه وراح تشوفين اللي
ساد خشمكي راح يطلع
اذا تبين تفاصيل اكثر بربطكي بصاحبه التجربة
بقاياا روح
بقاياا روح
م فهمت وش تقصدين هل هو نوع من العلاج والادوية ولا طريقة شعبية عادية وبعدين اتوقع مفعولها مؤقت ارجوا التوضيح وجزاك الله كل خير