FloWer5S
FloWer5S
طخومه

&

هي خاربه

&

عبيـــ الورد ـــر

يعطيكــــــمـ الف عاااااااااااااافيه

الف شكرررر ياحبيباتي ع المشوووووره :)
FloWer5S
FloWer5S
QUOTE=*.*خزامى*.*]نصيحه اوباجي لا تروحين انا بعيووووووني شفت وحده الصراحه تشفقين على حالها
قشرت و جها عندهم صراحه بالبداية روووووووعه كأنها بشرة بيبي لكن بس وقفت كريماتهم
لأنها خلااااااااص شفطت ميزانيتها ....... الله لا يوريك صارت كنها محروقه وجهههها اسود وكله بقع وحبوب والله لازم اذا شفتي وجها تتخرعين وتتحمدين ربي عالعافيه ...

روحي ديرما كويسين لكن مواعيدهم ترفع الضغط

خزامى & FENDI

حيرتووووووني اللي تمدح ديرما واللي لا ؟؟؟؟؟؟

بالنسبه لديرماااااااااااا
كم عدد جلساتها <<< لانه بصراحه كلن يمدحها لي ويقولون هي الافضل :/ و الزم ما على الوحده بشرتها :×

بنااااااااااااااااااااااات تكفووووووووووووووون ردوااا علي :<
تويــــــكس
تويــــــكس
QUOTE=*.*خزامى*.*]نصيحه اوباجي لا تروحين انا بعيووووووني شفت وحده الصراحه تشفقين على حالها قشرت و جها عندهم صراحه بالبداية روووووووعه كأنها بشرة بيبي لكن بس وقفت كريماتهم لأنها خلااااااااص شفطت ميزانيتها ....... الله لا يوريك صارت كنها محروقه وجهههها اسود وكله بقع وحبوب والله لازم اذا شفتي وجها تتخرعين وتتحمدين ربي عالعافيه ... روحي ديرما كويسين لكن مواعيدهم ترفع الضغط[/QUOTE] خزامى &amp; FENDI حيرتووووووني اللي تمدح ديرما واللي لا ؟؟؟؟؟؟ بالنسبه لديرماااااااااااا كم عدد جلساتها &lt;&lt;&lt; لانه بصراحه كلن يمدحها لي ويقولون هي الافضل :/ و الزم ما على الوحده بشرتها :× بنااااااااااااااااااااااات تكفووووووووووووووون ردوااا علي :&lt;
QUOTE=*.*خزامى*.*]نصيحه اوباجي لا تروحين انا بعيووووووني شفت وحده الصراحه تشفقين على حالها قشرت...
فعلاااااااااااا يابنات محتاجين ردودكم

لا تبخلوااا علينـــا

والشكر موصول لصاحبة الموضوع
gloos
gloos
والله انا محتارة زيك مره اسمع ذم في عيادة فلانية ومره مدح

احترت
المنكوشة
المنكوشة
انصحك بعيادات مليسة
شوفي موقعهم www.malesah.com
انا سويا عندهم ثيرماج للبطن