الوردة الصفراء@
والله اعرف وحده يوم يصير مع عيالها كذا ماتتحمل تشوفهم كذا
وتشفط لهم بفمها والله العظيم
وطبعا يرتاحوا بعدها

الله يشفي لك صغيرتك
قهوة بالكراميل
هلا اختي ان شاء الله مايشوف شر يعني تحسين انه فيه حاجه جوا خشمه,,, شوفي حطي زيت زيتون بفنجال وجيبي عود اذان وغمسيه الزيت ودخليه بخشمه وخلي يعاطس وسويه كذا مره وبتشوفين وش بيطلع منه,,,وبيرتاح مجربته مع بنتي,,, والحراره,,,داومي عليه بالتحميلات ممتااااااااااازه ومايشوف شر وبالنسبه تقولين يطلع من فمه زبد اسدحيه على بطنه وطققي ظهره شوي شوي تقريبا اجلسي ربع ساعه مثلا طقي دقيقه وبعدين امسحي ظهره دقيقه وان شاء الله بتشوفينه يطلع البلغم وعليك برقيته وتعويذه صباحا ومسااااااااااء
هلا اختي ان شاء الله مايشوف شر يعني تحسين انه فيه حاجه جوا خشمه,,, شوفي حطي زيت زيتون...
الله يسعدك حبيبتي

بإذن الله بحاول أسوي اللي قلتي عليه إن تجرأت ... مشكلتي أخاف أسوي أي شي ... أخاف إنه يتألم :(
والله الكل مستغرب مني ... عمري ماكنت بهالضعف :(

أما الأذكار فأنا والله أورد عليه من يوم كان ببطني ... الله يحفظه من كل شر ويحفظ لكم كلكم أولادكم يارب
قهوة بالكراميل
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
الله يرفع قدرك دنيا وآخرة حبيبتي
قهوة بالكراميل
نفس مشكلة ولدي الله يحفظه يارب
نفس مشكلة ولدي الله يحفظه يارب
الله يطمنا على نونواتنا يارب

والله شي يوجع القلب :(
قهوة بالكراميل
والله اعرف وحده يوم يصير مع عيالها كذا ماتتحمل تشوفهم كذا وتشفط لهم بفمها والله العظيم وطبعا يرتاحوا بعدها الله يشفي لك صغيرتك
والله اعرف وحده يوم يصير مع عيالها كذا ماتتحمل تشوفهم كذا وتشفط لهم بفمها والله العظيم وطبعا...
آمين يارب ... الله يسعدك

كنت أتقرف من مجرد الفكرة ... والحين لو أضمن إنه بيرتاح وإني بعرف أسويها بطريقة صحيحة من غير ما أضايقه والله لأسويها :(