نجمة الليل_321
نجمة الليل_321
مايطلع على الرمادي حت شعري ولا طلع اللون اللي ابيه جربت انواع يطلع بني

مره شفت وحده صابغه رمادي يجنن وسالتها قالت ام وسيم ((ابحثي عنها))
غادة الغيد
غادة الغيد
ياعمري يجي منها درجات الرمادي في اشقر رمادي فاتح جدا وفيه اشقر رمادي فاتح وفيه اشقر رمادي متوسط وفيه اشقر رمادي غامق..

بس اذا شعرك اسود لو حطيتي الصبغه ثلث ساعة الى نص وانتي شيكي على المفرق اي بمعنى اخر افرقي الشعر وتعالي عند نور اصفر قوي وناظري هل صبغ فاذا شفتي تغير لونه اوكي لانك انتي بس تبي تغيرين الارضية ومو حلو تصير الارضية فاتحة مدري انا دايما احب الارضية غامقة احلة تطلع طبيعية..
بس عموما بيطلع لك بني غامق وماراح يطلع لك لمعه رمادي..

بس شوفي انا اسوي حركة اذا انتي مغامرة زيي سويها بس الحركة تبي سرعه..

جيبي صبغة نيوترس قرنية الي رقنها1.9 هذي لونها اشقر رمادي فاتح جدا خلي بشعرك لين يتفتح تبي وقت تراها من النص ساعه الى الثلث..او اكثر خليها تجي فاتحة حبتين طيب

ادري اذا غسلتي شعرك ماراح يعجبك اللون لانه اذا طول بيصير بني على برتقالي..

ريحي شعرك كم من يوم ولا تروحين لحد هالفترة..

اذا اخذتي لك اسبوع جيبي صبغه ويلا الي مكتوب عليها اشقر رمادي غامق او صبغه مس كليرول الي مكتوب عليها اسود ناعم وحدة منهم واخلطيها وقبل لاتحطينها بشعرك افتحي المويه علشان تجي الموية الحارة وشيلي ملابسك لانو مافيه وقت.. اذا استعديتي وزعيها بسرعه على شعرك ومشطيها بمشط الصبغة تلاقينه عند محلات التجميل بقشان وقزاز ومحمود سعيد..بعدين ابد انتي احسبيها من تحطينها تغسلينها بس ثلاث دقايق..بيكسر لك اللون وبيعطيك اللمعه الي على اللون الزيتي..

وربي الكل يسئلني يقولون لون شعرك حلووو كنه شقار الاشوام الطبيعي بلمعته الرمادية واذا قلت لهم الطريقة قالوا يوووووووه يبيله شغلة..بس من جد لونه حلوووو.. بس يبي عجله.. لانك لو خليته يطول بيكتم لون شعر على الاسود ويصير ماكنك صبغتي..

وان شالله تجربينها وتطمنيني..
غصن زيتون
غصن زيتون
اخت غـــــــــاده الغيد.... طريقتك حلوه ابغى اجربها ,, عاد انا شاريه 4 الوان من الاشقر الرمادي بكل درجاته اشقر رمادي متوسط واشقر فاتح رمادي ,, طفشت جربت اغلب الصبغات بس برضو النتيجه مثل ماقلتي تطلع على لون العسل , يااما عسلي فاتح او غامق وكله بلمعه نحاسيه مع ان شعري الاساسي بني غامق ,,
ويمكن تضبط انشالله مع اللي قلتيه راح اجربه واذا صار مثل ماابغى راح ادعيلك والله ياقلبي لاني حاولت اكسر لونه برمادي متوسط وطلع بني , بس بشتريه اسود ناعم واجربه

اختي غـــــــــــــاده الغيد ابغى اسالك راح يمدني اني اوزع الاسود الناعم ب3 دقايق اخاف يصبغ على طول ويغمق ؟؟
غادة الغيد
غادة الغيد
غصن مو تشوفيني اقول افتحي الموية وشيلي ملابسك وانا تبين الجد ادخل تحت الموية ماعدا شعري وبعدين ابدى اصبغ.. وانتبهي اول مرة سويتها رحت وحطيت لطخة كبيرة من ورى والباقي وزعته زين طلع بعد ماغسلته شئ شئ طلع شعري مشجر..

انتي اقسمية الي ورى قسمين يمين ويسار والغرة خليها اخر شئ بس لاتقسمينها اذا وزعتيه من يمين ويسار حطي على الغرة ومشطيها على ورى..<===طريقة سريعه وباذن الله ميه مية
افركية دققتين مع دقيقة التوزيع واغسلية..
غصن زيتون
غصن زيتون
غاده..... مشكوره ياقلبي انا راح اطبق طريقتك مع تعديل بسيط وهو اني اقسم شعري الى 3 طبقات
ابدا من تحت اصبغها وانتظر بعدين اغسلها ,, واطلع للطبقه اللي فوقها واصبغها ثم اغسلها واجي للغره مثل ماقلتي امشطها لوراء وبعدين اغسلها كذا اظمن علشان مايطلع مشجر على قولتك