كل اللي جربوا ويلا ستريت(التمليس)<<تدخل بليز

العناية بالشعر

اهلين بنات
كيفكم؟
شخباركم؟
انشالله بخير:)

بنات ابغا اسال مين جربت ويلا ستريت؟؟؟التمليس واللي جربته ممكن ترد علي وانشالله راح ادعي لها

وش نوعيت شعرها ؟؟
ووين لقته؟؟
هل هو موجود بالصيدليات؟؟
...ألخ

وشكررررا
13
78K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حسبي الله العظيم
جربت اغلب الانواع بصراحه اغلب التمليس يتعب الشعر فديري بالج واذا بسوينه روحي لصالون معروف ومجرب اضمن لج لا تعتمدين على الشغلات اللي تنباع بالسوبر ماركت وانج تسوينه بروحج لانج ماتعرفين اشكثر يحتاج والوقت اللي تخلينه يعتمد على شعرج تعبان يتحمل او لا فغديري بالج
*أم يزن*
*أم يزن*
انا هم اييد اخت حسبي الله العظيم شغل الواحد لنفسه احيانايعدم شعره
ام علاوي4
ام علاوي4
الصراحه يا اختي ريحته كريهه جدا هذا اولا

بعدين يساقط الشعر ويقطعه وما يصلح لاي شعر الا اذا كان شعرك من النوع القوي يعني الشعره قويه وفيه نفشه وطعجات صعبه.....

بس لازم تدهنين فروه راسك قبل الاستخدام بفازلين علشان تحمين فروة الراس ان الكريم يؤثر عليها

ويتساقط الشعر لا سمح الله وللاحتياط ابتعدي عن فروه الراس بمقدار واحد سنتيمتر افضل بعد

وطبعا لو شريتي العلبه راح تلقين داخل الكرتون نشره اقريها وطبقي المكتوب حرف حرف

واحسن شي انك تخلطين ماده التمليس مع حمام زيت الي مكتوب في النشره هذا يخففه ويخلي الشعر انعم...... طبعا هذا من خبرتي فيه

وهو موجود في الوبر ماركت وسعره رخيص

وباي
طيف القمر2007
طيف القمر2007
الصراحه يا اختي ريحته كريهه جدا هذا اولا بعدين يساقط الشعر ويقطعه وما يصلح لاي شعر الا اذا كان شعرك من النوع القوي يعني الشعره قويه وفيه نفشه وطعجات صعبه..... بس لازم تدهنين فروه راسك قبل الاستخدام بفازلين علشان تحمين فروة الراس ان الكريم يؤثر عليها ويتساقط الشعر لا سمح الله وللاحتياط ابتعدي عن فروه الراس بمقدار واحد سنتيمتر افضل بعد وطبعا لو شريتي العلبه راح تلقين داخل الكرتون نشره اقريها وطبقي المكتوب حرف حرف واحسن شي انك تخلطين ماده التمليس مع حمام زيت الي مكتوب في النشره هذا يخففه ويخلي الشعر انعم...... طبعا هذا من خبرتي فيه وهو موجود في الوبر ماركت وسعره رخيص وباي
الصراحه يا اختي ريحته كريهه جدا هذا اولا بعدين يساقط الشعر ويقطعه وما يصلح لاي شعر الا اذا...
حبيبتي انا عضوه جديده في المنتدي

وحبيت افيدك لو تبين شعر ناعم بدون سيشوار وبدون كريم الفرد القاتل للشعر اللي سألتي عنه

في فرد الشعر بماء الذهب والسيراميك اسمه اليوكو وبينعمل في الصالون وهو اجمل شي وما يأذي الشعر
اما الكريم اللي سألتي عليه بيقصف الشعر ويحرقه ويسبب سقوطه عندي اخواتي شباب يستعملونه مخرب شعرهم ما انصحك به لان تاج المرأة شعرها

ياريت اكون افتك
mis$ jewelry
mis$ jewelry
شكرا عالمرور

واليوكو معروف انه يعدم الشعر