زوجي حطمني

الأسرة والمجتمع

يابنات انا زوجي حطمني في جسمي مايعجبه ابدن على ان جسمي والله حلو مانيب ذيك السمينه وسط بس مدري ليه دايم يعيب فيني .. مره قعد يعيب فيه وجيت عاد انا بمدح نفسي عنده على اني والله ماحب امدح نفسي بس نصحتني وحده تقول امدحي نفسك عنده قلت اصلن كلن يمدح جسمي الا انت قال ماشافوه على الطيبعه كله زوائد ورخوه ماخلا شي ماحطه فيه انا جتني صدمه كرهت نفسي وثقتي في نفسي انعدمت. عقب ماقال لي ها الكلام وهذا وانا ماجبت عيال اجل لو اجيب وش بيحط فيه اهو مايحب المؤخره كبيره يحبها صغيره على اني اخبر اكثر الرجاحيل يحبونها الا هذا وحتى في الفراش اقعد اسبوع مايجيني على ان لي خمس شهور متزوجه مدري احس اني ماأجذبه ولا اغريه بشي اسئلكم يالمتزوجات رجاجيلكم يعيبون فيكم اقصد في اجسامكم اذا صارت شوي مترهله ولا عادي. ماش احس ذالجيل خربو يشوفون ذالمفاصيخ في التي في ولا في النت ويحسبونا مثلهم  
43
32K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نعـومه..
نعـومه..
ماعليك منه اهم شئ دايم امدحي نفسك قدامه ترى تلاقينه لاارديا يقتنع

وبيصير يقول جسمك حلو

وبعد اي شئ مايعجبك فيه عيبي عليه والا بس هو يعيب ويغلط ويجرح وهو كانه الملاك كامل مكمل

اكييد زي اي سعودي كرش
بطاطس بالشطه::
الله يعينك على زووجك
بس انتبهي ثقتك بنفسك لاتنهز ابد ولاتطيح حتى لوو تكلم عليك
وحااولي اذا بدا يتكلم في موضوع جسمك غيري السالفه على طووول
الله يهديه ويجعلك جووهره في عينه ويفرج همك ويفرح قلبك
بنت مملوحة
بنت مملوحة
شكلة مو مقتنع فيك صدقيني لو يحبك ويبغيك ماكان قال هالكلام وشكلك متثيرينة جنسين كثيييير رجال ماتعجبهم اللحرمة والاي تثيرهم لاتزعلين مني لكثير مروا بي مثل موقفك بس ابيك تفهمين قصدة الله يعينك
جود الجودي1
جود الجودي1
طيب انتي خليه يدخلك نادي وشوفي الترهل راح ينتهى
M!ss toot
M!ss toot
الله يعيييييييييييييينك