ice princess
ice princess
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
:laughing:
ياعيني على الأكشن الي عملته أختك
قاعدة أضحك وأستغفر بنفس الوقت
خلاص رحت فيها

أنا أخوي وهو في الابتدائي كان معروف أنه يمشي واهو نايم
وفي أحد المرات أمي صحت الصبح ومالقته تدور عليه
وكل الموجودين يدورون عليه
في الأخير طلع صحى وهو نايم ودخل غرفة أمي وفتح دولاب الملابس
ودخل ونام وسكر باب الدولاب وسفط نفسه ونام
.
.
بنوتة قطر
بنوتة قطر
راح اقولكم على موقف صار لي قريب محررررررررررررررررج والله كل ما تذكره احس اني بطرطع مره انا وزوجي رحنا نشتري سمك من البلد بجده هناك تشتري السمك ويقلوه وبعد ساعه او حسب الزحمه ترجعي تاخذيه المهم جالسه احاول بزوجي ينزلنا الاسواق وما رضي واحاول واحاول وبرضو ما رضي في الاخير قلت لازم استخدم سحري عليه قمت ميلت عليه واحط راسي على كتفه واتميلح وضعيتي لا انا جالسه ولا واقفه وشوي مرت جنبنا تريلا السياره الكبيره وطلع صوت كأنه (انتو عارفين ) يقوم زوجي يلتفت علي ويضحك من قلبه يفكر انه انا اللي طلعت الصوت انا من الصدمه صرت احلف وميته من الضحك وهو مو مو مصدق الى لين دمعت عيني والله يا بنات اني كنت ميته قهر واللي يقهر ليش ضحكت ثبت التهمه عليا:42: :)
راح اقولكم على موقف صار لي قريب محررررررررررررررررج والله كل ما تذكره احس اني بطرطع مره انا...
هههههههههههههههههههههههه
صراحة موقف محرج يارب ما انحط فيه:09:
اسما ه-ه
اسما ه-ه
:11: :40: يا زين نو مه الصبح وخا صه ايام المد رسه حتى ولو فى دولاب الملابس
مدام دايت
مدام دايت
ههههههههههههههههههههههههههههههههه كملوووووووووووووو
**شذا الورود**
**شذا الورود**
قبل يومين جالسة استشور شعري وقاسمته نصين ونص خلصته وصار سااايح والثاني كشششه ومليان شباصات كبار والغرة ماخلصت وفيها شباص كبيييير المهم فجأة طرا على بالي شي بالمطبخ ورحت ابجيبه وكان ولدي اللي عمره سنه يمشي وراي وانا رايحه التفت مالقيته وناظرت للمدخل اللي بيننا وبين الدور اللي فوق لقيته مفتوح جاني ابليس وقال بس ولدك طلع وبيطيح مع الدرج الحين ورحت ارررركككض زي المجنونه واطلع مع باب الدرج والا وجهي بوجه اخو زوجي وهو واقف وعيونه كذا ( عيون طايرة ومبحلقة ) يناااظر بحيرة شكله يفكر وش سالفة الشعر يحاول يحل اللغز خخخخخ ودخلت وانا اتمنى الارض تنشق وتبلعني واسب روحي واقول كان خلصت كل شعري وطلعت هههههه يعني على الاقل ارحم من منظري الحالي .. لا ولقيت ولدي جالس يلعب بالمطبخ سابقني الاخ
:(

اما موقف صديقتي كانت هي وزوجها على الكورنيش يلاعبون اطفالهم والجو ملئ بالشاعرية الاخ بالله زوجها حب يسوي فيها أب حنون و ركب المرجيحة اللي فيها كفر عرفتوها اللي كأنها اطار سيارة معلق بسلسلة هو ركب المرجيحة من هنا قلبت فيه رأسا على عقب ونشبت رجوله يعني صارت رجوله فوق وراسه تحت ويبي يخلص روحه عجز زوجته تقول انا عجزت اتحرك من الضحك تبغى تخلصه من حالته ومافيها حيل انهدت من الضحك لين جا واحد من الرجال اللي حولهم وخلصه ..