الدكتورة نجلاء محمود
دكتورة بنتي ضعيفه وصغيره وكان اخر مر وزنتها كان نهاية الشهر الثالث بداية الشهر الرابع 6.100 والطول 65 انا اتابع الوزن كل شهر وقالت لي الممرضة انه حسب المخطط صار فيه انكسار الوزن مش ماشي مع وزنها عند الولادة ووزنها عند الولادة 3.330 وعلى العلم انه يوم الاربعاء هذا موعد متابعة الوزن الشهر هذا
دكتورة بنتي ضعيفه وصغيره وكان اخر مر وزنتها كان نهاية الشهر الثالث بداية الشهر الرابع...
وزنها معقول ، ولا نحكم على الأمر إلا بالمتابعة
الدكتورة نجلاء محمود
السلام عليكم دكتورة انا بنتى سنةونص و عندها تقوس بسيط و رحت من 4 شهور لدكتور عظام ادانى ديكال ب12 لمدة شهرين و قال لى لازم حمام شمس يوميا" و لو مرحش لغاية ما تتم سنتين لازم عملية يكسروا العظم و يلحم تانى مظبوط.............دلوقتى انا مش عارفة اعمل لها حمام الشمس لان صعب انزل بيها و البيت مبيدخلش الشمس فية الا بسيبط......يا ريت حضرتك تقوليلى علاج او حل لانى خايفة تفضل مقوسة على طول. و معلش بنتى التانية 3 شهور اديها اية من دلوقتى علشان اتفادى موضوع التقوس دة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
السلام عليكم دكتورة انا بنتى سنةونص و عندها تقوس بسيط و رحت من 4 شهور لدكتور عظام ادانى ديكال...
هى ماشية الآن على ديكال؟ اية اخبار التقوس؟ واية اخبار اكلها للأطعمة التي تحتوي على كالسيوم؟ ايه اخبار المشي؟ واية اخبار الاسنان؟ هل عرضتيها على طبيب اطفال؟
الدكتورة نجلاء محمود
دكتورتي الفاضلة ولدي عمره سنتين ووزنه 9 كيلو احس ان جسمه مرة ضعيف علما انه توقف عن الرضاعة لمدة كم شهر والان صرت اشربه الحليب بالكأس حليب سميلاك 3 ويشرب 3 جرعات في اليوم بمقدار 120 مل ويأكل وجبة سيريلاك ووجبة اخرى اما بيض او خضار او رز مصري ويأخذ فيتامين هايبول 5مل في اليوم ياليت تفيديني اذا كان وزنه واكله صحي او لا ولكي مني جزيل الشكر
دكتورتي الفاضلة ولدي عمره سنتين ووزنه 9 كيلو احس ان جسمه مرة ضعيف علما انه توقف عن الرضاعة...
وزنه قليل
هو كان وزنه كام عند الولادة؟
وماهى كميات الاطعمة التي يتناولها؟
الدكتورة نجلاء محمود
k,hvm k,hvm :
لو سمحتي يادكتورة ابني هلأ عمره 7اشهر وصار الو فترة طويلة وهو بياخد العضاضة وبيعض بشكل كتير قوي:35: بلثتو ولهلأ ماطلع ولا سن وصار الو فترة 3اشهر بيتعذب فيهم من الشهر الرابع وهو احيان كتير بيعذبني وبيحاول يعض اي شي قاسي وبعنف :mad::icon33:جبتلو جيل للاسنان ومخدر بس مانفع دكتورة انا مالي خايفة لأنو ماطلعو بعرف هي بترجع لطبيعة اللثة بس بدي اعرف لسى ممكن يضل عم يتعذب لأيمتى واذا في شي دوا اعطيه اياه بشكل مستمر بيريحو كمان مافي مشكلة والله يجزيكم كل خير
لو سمحتي يادكتورة ابني هلأ عمره 7اشهر وصار الو فترة طويلة وهو بياخد العضاضة وبيعض بشكل كتير...
ما في دواء معين تعطيه له
لكن احب انك تراجعي طبيبة الاطفال لكي تفحص فمه جيدا
الدكتورة نجلاء محمود
السلام عليكم شلونج دكتورة يعطيج العافية ولدي عمره8شهور نومته مومضبوطه بالمره ينام الساعة10 او 11 ويقعد 3قبل الفجر يتم قاعد الى الساعة 7 وبعدين ينام الى 4 العصر يعني ينامن من 4 الى 5ساعات بالليل و9 الى 10 بالنهار شلون اخلي نومته الطويلة بالليل والقصيرة بالنهار
السلام عليكم شلونج دكتورة يعطيج العافية ولدي عمره8شهور نومته مومضبوطه بالمره ينام الساعة10 او...
ايه اخبار نشاطه؟

انتم منظمين نومكم في البيت؟
متى تأكل ؟
ماهو وزنها؟