الأسطـــــوره
فدييييييييييييييتكن المكياج الكويتي مكياج شارمل و شفت عندهم كريم أساس يشبه الديرماكول بس أساس و كونسيلر ويا بعض وعصارته أكبر اسمه سيلفر ستار ... وغير الشدووو والبلاشر المخملي منهم على علبته مكتوب عليه مكياجي شريت منه والوانه روعه ... غير الايلانر وهالشغلات ....

المهم ومن الأخير آنا شفته بالقريه العاليمه بمحل خاص فيهم وصاحبه واحد كويتي وعلى كلامه عنده محل بالكويت ومحل بالسعوديه ... وعطاني كرت المحل وكتالوج صغير فيه منتجاتهم ... أظن اسمه اللمسه الكويتيه ما أذكر شووو بالضبط ... واللي تبا الرقم بظهره حقها :)
البطــه السودا
فدييييييييييييييتكن المكياج الكويتي مكياج شارمل و شفت عندهم كريم أساس يشبه الديرماكول بس أساس و كونسيلر ويا بعض وعصارته أكبر اسمه سيلفر ستار ... وغير الشدووو والبلاشر المخملي منهم على علبته مكتوب عليه مكياجي شريت منه والوانه روعه ... غير الايلانر وهالشغلات .... المهم ومن الأخير آنا شفته بالقريه العاليمه بمحل خاص فيهم وصاحبه واحد كويتي وعلى كلامه عنده محل بالكويت ومحل بالسعوديه ... وعطاني كرت المحل وكتالوج صغير فيه منتجاتهم ... أظن اسمه اللمسه الكويتيه ما أذكر شووو بالضبط ... واللي تبا الرقم بظهره حقها :)
فدييييييييييييييتكن المكياج الكويتي مكياج شارمل و شفت عندهم كريم أساس يشبه الديرماكول بس أساس و...
ماقصرتي وازيد عليهم كحل سمايلنج بس اللي قريته من تجارب البنات انه ثقيل حيل ومايمشي بالفرشه بالاصبع بس وهذا انا جربته في الخيمه في الخبر وصدق ثقيل ويالله يمشي احسه حق سهرات ومدري كن شارمل اللي عندهم تقليد لان علبة كريم الاساس تكفي عايييله كبيره حيل واللي تبي مكياج شارمل وبن ناي الاصلي تلاقينه بكل الوجوه في الحياة بلازا بالدمام
ماااارية
ماااارية
صحيح دايما بالمعارض نشوف مكياج كويتي
نجديه بالشرقيه
الاسطووووووووووووووووره مشكوره حبيبتي لحقينا بالرقم يمكن نحتاجه بعدين

اللحين انا عندي سمايلنج كحل وعادي يمشي يعني مو صعب توني بعد بديت احبه من زمان عندي بس توني استخدمه

البطه السوداا تقولين ثقيل ليه هو منه انواع ولا وش السالفه
شوووق الروح
شوووق الروح