جوووورري
جوووورري
اشكرك اختي جوري ودمتي بالصحة والعافية حابة اسالك عن النشاط والوزن بعد ازالة الغدة لان صار لي بعدالعملية الاولى زيادة خمسة كيلو الشهية كانت قليلة عطاني الدكتورحبوب الثايروكسين 50غرام نقصت كيلوين ( اعذروني على الاسلوب توني جديدة) (اسال **** رب العرش العظيم يشفيك ويشفي مرضى المسلمين) تقومين بالسلامة ********* اختي الليدي 2008
اشكرك اختي جوري ودمتي بالصحة والعافية حابة اسالك عن النشاط والوزن بعد ازالة الغدة لان صار لي...
بالنسبه لزياده الوزن هذا طبيعي لان وضيفه الغدة جميع التفاعلات في جسم الانسان وانتاج الطاقه ولها دور فعال في حرق الطعام فلما تتشال يزداد وزن الجسم عشان كده يعطوكي العلاج الهرموني (الثايروكسين ) وهذا العلاج يعمل عمل الغده سبحان الله بس مافي زي خلق الله يعني تتعبي من المجهود الكبير وتحسي بخمول ومع الاستمرار عليه راح تزبط التحاليل وراح تستقري على الجرام الي يناسبك مثلا انا كنت ابلع 200 جرام وبعدين صرت ابلع 250 وبعدين انخفضت الجرعه الى 150 ولي تقريبا سنه ونصف على150 جرام وكل واحد وعلى حسب التحاليل وعلى حسب شيل الغدة كامله ام بقي ثمنها لانه ناس كثير يشيلوها ولكن يبقى ثمنها انا شلتها كلها ومع استمرارك على الحبوب راح ترجعين زي ما كنت بس لازم تستمرين عليها يوميا عند الاستيقاض من النوم مع كاس ماء ولا تاكلين الا بعد نصف ساعه مع ان بعض الدكاتره يقولون لازم ساعه الى ساعه ونصف او ساعتين وبعدين تا كلي لاكن انا بعد نصف ساعه اكل والتحاليل الحمد لله الله يشفيك ويعافيك ويشفي كل مريض وعادي ياعمري اي سؤال انا حاضره لاني عانيت يوم مرضي وبراسي مية سؤال وما لقيت الي يجاوبني عليها والحمد لله
ام عبود وشهود
ام عبود وشهود
البنات ماشاء الله كفوا ووفوا وكل الي قالوه البنات انا مريت فيه
الله يديم علينا الصحه والعافيه يارب
انا عندي اشعه نوويه بعد 3 اسابيع تقريبا ادعوا لي يابنات ان الورم مايرجع لي
belhiba19
belhiba19
اله يشفيني و يشفي كل مريض يا رب

حبيبتي أم الغدد لا تخافي و خلي ايمانك قوي بتمنالك الشفاء العاجل الك و لكل الموجودات بها التجمع
ام الغدد
ام الغدد
(الاخت البندري-قطر) تقولين اخذتي اليود ثلاث مرات انا قالوبعدالعملية نعطيك اليودبس ماذكروالي كم مرة وكم المدة بعد العملية
اخذتي اليود
(ام عبودوشهود)بالنسبة للاشعة النووية ماذكروا اي شي عنها اي معلومات اذكريها لو سمحتي

مشكورين ماقصرتوا يعطيكم الــــــــــعـــــــــــافيــــــــــه
ام عبود وشهود
ام عبود وشهود
الاشعه النوويه ياعمري بعد العمليه راح يسوها لك يشوفوى اذا باقي خلايا من الورم يعطوك حبة اليود
والاشعه هذي عباره عن اشعاع يبان اي ورم في جسمك وراح يحطوك في سرير والاشعه فوقك تصور كل جسمك
واي سؤال انا حاضره ياعمري؟