touria-canada
touria-canada
طيب .. في طريقه أحدد فيها توأم بنات ولا أولاد ؟ ولا بنت وولد ؟ بنت خالتي ودها تجيب توأم :D ..
طيب .. في طريقه أحدد فيها توأم بنات ولا أولاد ؟ ولا بنت وولد ؟ بنت خالتي ودها تجيب توأم :D ..
الله يرزق اي وحده تتمنى توأم بتوأم
جوري الامل
جوري الامل
حبيت اسأل الدكتورات ..........ودي اعرف هل يمكن للوحدة استخدام طريقة معينة ...علشان تحمل بتوأم ......... أو ما هي شروط ولادة التوائم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اتمنى الاجابة الوافية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حبيت اسأل الدكتورات ..........ودي اعرف هل يمكن للوحدة استخدام طريقة معينة ...علشان تحمل بتوأم...
اللهم ارزقني توأم ذكور معافين سليمين صحيحين واجعلهم اللهم صالحين بارين حفظة لكتابك ائمة مساجد اللهم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
اللهم ارزق كل اخت مسلمة ماتريده وتتمناه اللهم وارزق كاتبة الموضوع ماتريده وتتمناه اللهم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآميين
عندي خمس بنات واتمنى تدعون لي من قلب أمانة عسى ربي يستجيب دعوتكم لي
صاحبة رأي
صاحبة رأي
اللهم ارزقني توأم ذكور معافين سليمين صحيحين واجعلهم اللهم صالحين بارين حفظة لكتابك ائمة مساجد اللهم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين اللهم ارزق كل اخت مسلمة ماتريده وتتمناه اللهم وارزق كاتبة الموضوع ماتريده وتتمناه اللهم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآميين عندي خمس بنات واتمنى تدعون لي من قلب أمانة عسى ربي يستجيب دعوتكم لي
اللهم ارزقني توأم ذكور معافين سليمين صحيحين واجعلهم اللهم صالحين بارين حفظة لكتابك ائمة مساجد...
الله يرزق اي وحده تتمنى توأم بتوأم
عهود20005
عهود20005
حبيت اسأل الدكتورات ..........ودي اعرف هل يمكن للوحدة استخدام طريقة معينة ...علشان تحمل بتوأم ......... أو ما هي شروط ولادة التوائم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اتمنى الاجابة الوافية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حبيت اسأل الدكتورات ..........ودي اعرف هل يمكن للوحدة استخدام طريقة معينة ...علشان تحمل بتوأم...
اللهم امين ترزقنا بتؤؤؤؤام يارب
غزيل فله
غزيل فله
الله يعطيكم لي تتمنون